3 حيل لوضع الآيلاينر على العيون اللوزيّة

3 حيل لوضع الآيلاينر على العيون اللوزيّة

3 حيل لوضع الآيلاينر على العيون اللوزيّة

إذا كنت من صاحبات العيون اللوزيّة، فلا بدّ أن تكوني من أكثر النساء اللواتي يسمعن المديح وتمطر عليهنّ الإطراءات، إلا أنّ لهذه العيون ورغم جمالها، مقاييس معيّنة في خطوط الماكياج، التي عليك أن تتبعيها بدقّة من أجل الحصول على الإطلالة الأكثر نجاحاً لعينين تشعان جاذبيّة، فاعرفي كيف تضعين الآيلاينر على العيون اللوزيّة؟ 

ias

 

كيف تضعين الآيلاينر باحتراف؟

 

1-اعرفي الحجم الحقيقي لعينيك، لأنّه ليست كل العيون اللوزيّة بالحجم نفسه، فعليك معرفة كميّة الآيلاينر التي تنوين استعمالها. ومن الخطوات الأساسيّة هي البدء بتحديد عينيك عند الجفن الأعلى من خلال خط رفيع من الآيلاينر.(اعرفي ما هي الأنواع الآي لاينر لماكياج يناسب عيونك). 

 

2-ضعي في ذهنك دوماً أنّ الآيلاينر الممدود هو الأكثر تناسباً مع العيون اللوزيّة. كما تعتبر هذه العيون مثاليّة للآيلاينر السميك في مناسبات المساء، والرفيع خلال ساعات النهار. (الآيلاينر الممدود: قبلة أنظار النجمات والماركات العالميّة!)

 

3- في العادة الرموش الطويلة لا تترافق مع العيون اللوزيّة، ولكن ما عليك فعله يوماً هو جعل خط رموشك العلوي هو المعيار الدقيق لوضع الآيلاينر عليه. فإيّاك ووضع الآيلاينر على الجفن السفلي، فالعيون اللوزيّة لا تحتاج إلى مجهود لتوسيع مدى العين. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية