رموشك الملوّنة هذا الصيف بلمسة الماركات العالمية

من آخر صيحات الموضة في عالم الماكياج في صيف 2013، الماسكارا الملوّنة!

ias

 

إكسري من كلاسيكيّة إطلالتك واعتمدي الماسكارا الملوّنة لأنّها الأكثر رواجًا والأكثر ابتكارًا من قبل أشهر الماركات العالمية. ولا تظنّي أنّ الماسكارا الملوّنة محصورة بالإطلالة العفوية والرياضية، على العكس فإنّ النجمات العالميّات وعارضات الأزياء اعتمدن هذه الموضة عندما كنّ بكامل أناقتهنّ، ذلك أنّ الماسكارا الملوّنة قد تكون بتدرجات داكنة، كالبنفسجي الغامق والأزرق الليلي والبنيّ. 

 

إذًا لا تقلقي لمجرّد سماعك بإسم الماسكارا الملوّنة لأنّها تناسبك حتمًا وتُضيف إلى إطلالتك رونقًا فريدًا وحيويًّا. ومما لا شكّ فيه أنّ توجّه الماركات العالمية ينظر إلى أهمية هذه الموضة خاصةً أنّ لكلّ ماركة حكاية تخبرها عن منتجها وخصائص مميّزة لتطال جميع النساء وأذواقهنّ.

 

لإطلالة الرموش الطويلة، إختاري ماسكارا Inimitable من Chanel بألوانه المنوّعة وفرشاته المريحة لتتمكّني من مدّ الكحل على كامل رموشك من دون أن تجمّع وتشوّه جمالك. تناسبك ألوان ماسكارا Chanel إذا كنت تلك المرأة بالشخصية المرحة والعفوية. تميّزك هذه الألوان وتأخذ السحر كلّه لذا لا تضعي ظلال العيون القوية اللون، يكفيك القليل من البلاش الوردي اللون وأحمر الشفاه اللماع.

 

كما تساعدك ماركة Yves Saint laurent بواسطة ماسكارا Summer Look Everlong كي تطلّي من دون قلق إزاء الطقس والرطوبة لأنّه مضاد للمياه بتركيبته، إذ يمكنك تطبيقه اثناء خروجك إلى سهرة تقام على حوض للسباحة. تساهم ماسكارا Yves Saint Laurent بتكثيف رموشك وتعبئة الفراغات لتطات كامل الجفن. تبدو ألون الماسكارا داكنة لتطال المرأة التقليدية والتي لم تتجرّأ من تخطّي اللون الاسود الكلاسيكي للماسكارا.

 

أما Bourjois فقد أطلقت ماسكارا Volume Glamour Max Holidays خصيصًا للصيف باللون البنفسجي، سهل التطبيق إذ يعمل على زيادة حجم رموشك ويحدد تلك القصيرة الطول. بلونه البنفسجي يضيف ماسكارا بورجوا ملمساً هادئًا وخفيفًا على رموشك.

 

لا تترددي واختاري لونًا تعتمدينه في مناسباتك الصيفية كي تطلّي برموش ملونة كالديفا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية