إطلالة النجمات في مكياج جويل ماردينيان

لأنّها تعي تماماً شكل وجهها وتقنيات المكياج التي تناسبه، تجيد جويل ماردينيان، خبيرة التجميل ومديرة القسم الإبداعي الرسميّة لماركة مستحضرات MaxFactor في الشرق الأوسط، تجيد اختيار الألوان لمكياج مشرق وأنيق، فترسم به إطلالة النجمات المميزة.

ias

لتكوني جذابة وساحرة بإطلالة مكياجك تماماً كجويل ماردينيان، إحفظي هذه الخطوات الثلاث الأساسيّة:

 

– حافظي على بشرة مشرقة!

تنجح جويل ماردينيان في إضاءة بشرة وجهها وإبراز إشراقته من خلال اختيارها لكريم أساس كريمي مماثل للون بشرتها. إنّ الخطوة التالية لتجفيف كريم الاساس بالبودرة، تُعدّ ضروريّة لتثبيت بياض البشرة ونعومتها.

 

               قناع الكولاجين لبشرة مشرقة في يوم الزفاف

 

إلجأي إلى الهايلايتر، المستحضر المميّز بلمعته الخفيّة التي تبرز الضوء بتجانس مع المكياج. طبّقيه على المناطق الأبرز في وجهك، وخاصّةً الملامح الأجمل والتي تحتاج لأن تظهر من خلال مكياجك.

لا تنسي أهميّة اللمعة في ظلال العيون التي تضفي المدى الجذاب على جفونك، وأحمر الشفاه اللماع الذي ينعش إطلالتك ويثبّتها.

 

– نسّقي البلاش وأحمر الشفاه!

إنّها لتقنية واضحة في مكياج جويل ماردينيان، إذ تعمل على تنسيق لوني البلاش وأحمر الشفاه. من الجميل أن تختاري البلاش الوردي على بشرتك النقيّة مع أحمر الشفاه اللماع الوردي، بذلك تبرزين، ومهما اختلفت الألوان، نضارة وحيوية في مكياجك، بعيداً عن الروتين، إذ قد لا تحتاجين بعدها إلى تجديد الألوان.

 

              إكتشفي البلاش الخاص بشكل وجهك

 

– الحواجب المرسومة والمرفوعة!

قد لا يكتمل مكياج العيون إذا ما كان الحاجبان مرسومين رسمة تزيد المكياج أناقة وجاذبية. صحيح أنّ الحواجب الكثيفة والعريضة من الموضة الرائجة هذه الفترة، إلّا أنّك مدعوة لأن تتخطّي الموضة إذا لم تلق بأسلوبك وملامح وجهك.

إذاً إنّ خبيرة التجميل جويل ماردينيان الأكثر اطّلاعاً على الموضة ومستلزماتها، تعي تماماً أنّ الحواجب الرفيعة والمرفوعة تبرز جمالها ومكياج عينيها بطريقة أجمل.

 

             إعتمدي هذه الخطوات السهلة لرسم حاجبيكِ بالقلم!

 

لذا، أنت مدعوّة أيضاً لأن تختاري من الموضة ما يناسب أسلوبك وملامح وجهك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية