حيل الحصول على مكياج النجمات على السجادة الحمراء

خطوات مكياج النجمات على السجادة الحمراء

خطوات مكياج النجمات على السجادة الحمراء

يُعدّ تألّق النجمات في حفلات الأوسكار، لحظة لا تنتسى في تاريخ المشي على السجادة الحمراء، حيث يبدعن في تقنيات المكياج المثالي والساحر لأنظار الكاميرات من موسم إلى آخر.

ias

فمهما اختلفت أساليب النجمات هذا الموسم في حفل توزيع جوائز الأوسكار، ومهما علا سقف الصيحات أو الأزياء الراقية، إعلمي أنهنّ لا يخالفن 3 أساسيّات ثابتة في التطبيق.

 

             تذكّري أوسكار 2013: تسريحات شعر مكررة، وماكياج النيود في الصدارة!

 

إليك أهمّ 3 خطوات، لا تفارق إطلالة النجمات على السجادة الحمراء:

 

– البشرة الشابة:

لا شكّ أنّ مكياج النجمات ليس إلّا مكمّلاً لجمالهنّ، فهنّ يحرصن دوماً تنظيف البشرة، تقشيرها وترطيبا بالخلطات والكريمات، كما باعتمادهنّ الأنظمة الغذائية المساعدة.

إلى ذلك، يخترن مستحضرات مكياج البشرة بالتركيبات المرطّبة والنصف اللماعة بهدف إضافة البريق والسحر. يطبّقن الهايلايتر، المستحضر الجاذب لعدسات الكاميرا، إذ إنّه يضفي الضوء على المكياج.

 

           ماكياج عروس ناعم من إطلالات نجمات السجادة الحمراء!

 

– العيون الواسعة:

تلجأ النجمات في الحفلات الضخمة، كالأوسكار الذي سيقام نهار الأحد المقبل، إلى توسيع عيونهنّ بالمكياج. إذ يعتمدن تطبيق تقنية الكحل الأبيض داخل العين، بالإضافة إلى خطّ الآي لاينر الممدود إلى الخارج. ومما لا شكّ فيه أنّ الرموش الكثيفه تحديداً عند زاوية العين الخارجية، تزيد من سعة النظرة.

 

– الشفاه اللماعة:

عندما نقول "الشفاه اللماعة" لا نعني فقط أحمر الشفاه المميز بتركيبته الشفافة واللماعة، فإضافة إلى ذلك، تهتم النجمات في تأمين الترطيب اللازم لشفافهنّ، والتقشير المستمر يساهم بتجديد خلايا الجلد وترك اللمسة الشابّة النضرة.

 

        أحمر الشفاه البرتقالي:أبرز صيحات ماكياج النجمات على السجادة الحمراء

 

تابعي على ياسمينة، إضافة إلى نتائج وأسماء الفائزين في حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي سيقام الأحد الواقع فيه 2 مارس، أفضل وأسوأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية