أهم مواضع استعمال الكونسيلر في ماكياج الوجه

اماكن استعمال الكونسيلر في مكياج الوجه

اماكن استعمال الكونسيلر في مكياج الوجه

يعتبر الكونسيلر من أهم مستحضرات مكياج بشرة الوجه، التي تعمل على إخفاء العيوب، والتي تزيل عنك آثار التعب بشكل كلي، وتعزز إطلالة بشرتك المشرقة والمتألقة. ولكن مخطئة أنت إذا كنت تظنين أنّ الكونسيلر هو مخصص فقط للمنطقة الواقعة تحت العينين، فلا شكّ أنّها المساحة التي تحتاجه بقوّة نظراً للهالات السوداء المزعجة، إلا أنّ مواضع أخرى بانتظاره، اعرفيها مع ياسمينة: 

ias

 

        5 أخطاء ماكياج بحق الكونسيلر

 

– البثور: لا ريب أنّ كريم الأساس هو المعني بهذه المهمة، ولكن لا يمكن أن تغفلي عن معاونة الكونسيلر في هذا المجال، ومن الضروري أن تخفي البثور بالكونسيلر، ليأتي كريم الأساس، ويؤدي دور المثبّت والخافي تماماً لأي نوع من هذه العيوب. 

 

– حوافي الأنف: اعمدي دوماً على وضع طبقة من الكونسيلر عند حوافي أنفك، التي غالباً ما يسودها الاحمرار، وهي من الأماكن المخفية الواجب التنبّه إليها عند وضع أي مستحضر من مستحضرات ماكياج الوجه. 

 

      4 نصائح ماكياج لتصغير الأنف

 

– منطقة T;  هيا لمنطقة التي تجمع الجبين بالخط التنازلي منه نحو الأنف، والتي تحتاج دوماً أن تخفي عيوبها، خصوصاً الرؤوس السوداء المحتاجة  إلى الكونسيلركما إلى كريم الأساس. 

 

– المنطقة الواقعة تحت الشفة السفليّة: من الضروري استعمال الكونسيلر في المنطقة المحيطة للشفتين، وعليهما، لأنّك بذلك تخفين أي أثر للعيوب، وتعملين على تثبيت أحمر شفاهك، ولا تغفلي عن أهمية المنطقة الواقعة تحت الشفة السفلية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية