اكتشفي أوجه الشبه والاختلاف في ماكياج ليدي ديانا وكيت ميدلتون

صبّت انظار العالم في تشرين الثاني من العام 2010 على إطلالة كيت ميدلتونيوم زفافها من الامير ويليام. كما انهمك الجميع في المقارنات بينها وبين الليدي ديانا والدة ويليام، التي كانت أيقونة للجمال والاطلالات الملفتة. إلاّ أنّ الاختلاف بدا واضحًا في إطلالاتهما بما أنّ العصر اختلف.

ias

اعتمدت الليدي ديانا إطلالات المرأة الحيوية بالشعر القصير الاشقر مع الماكياج الشفاف (شاهدي بالصور إطلالات الليدي ديانا المختلفة)، بما أنّها عاصرت موضة الثمانينات؛ في حين اختارت كيت ميدلتون إطلالة المرأة الجذابة باللوك البرونزي النقي مع الشعر الـ Ombré الطويل.

 

رغم الاختلاف بين الصيحات نظرًا للفرق بين السنين، حافظت كلّ من الليدي ديانا وكيت ميدلتون على مبدأ توحيد لون البشرة لإطلالة طبيعية خالية من الشوائب.

 

ماكياج الليدي ديانا:(بعد سنوات على رحيلها..خبيرة مكياج الليدي ديانا تفضح أسرارها)

نرى الليدي ديانا في معظم إطلالاتها نضرة وكانّها لا تطبّق الماكياج، الا أنّها كانت تتألّق بالماكياج ولكن بطريقة طبيعية! اليك الطريقة.

ركّزي على توحيد لون بشرتك بكريم أساس من لون بشرتك واختاريه بالتركيبة اللماعة قليلاً كي يضيف الضوء والاشراقة. وطبقي القليل من الماسكارا مع البلاش الزهري اللون. ولهذا الماكياج انت بحاجة للتركيز على احمر الشفاه وتحديده، اختاريه بالتركيبة اللماعة او الناشفة، لا يهمّ!

 

ماكياج كيت ميدلتون:

تتألّق كيت ميدلتون دائمًا بالإطلالة البرونزية مع النظرة الثاقبة، إنّها الاطلالة العصرية والرائجة لهذا الموسم.

لتتمثّلي بماكياج كيت عليك التركيز على توحيد لون بشرتك بكريم اساس بلون أغمق من لون بشرتك واختاريه بالتركيبة البرونزية الناشفة، لذا أنصحك بتطبيقه على بشرتك المرطّبة بكريم النهار. في هذا الماكياج مطلوب منك التركيز على ماكياج العيون (هناك ثوابت لمكياج العينين، إحفظيها)، واعتماد تقنية السموكي او الدخانية وكثّفي رموشك بالماسكارا وحتى يمكنك تطبيق الرموش المستعارة. ضعي القليل من البلاش البني مع أحمر الشفاه النيود.

 

وانت؟ اي ماكياج تفضّلين؟ شاركيني باسلوبك والاطلالة التي تناسبك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية