ياسمينة تكشف لك سرّ الماكياج الهوليوودي

تتساءلين عن سرّ الإطلالة المشرقة لنجمات هوليوود وتحلمين بإمكانية تطبيق ماكياجهن المشرق؟ ياسمينة تكشف لك السرّ!

ias

 

إنّ الماكياج الهوليوودي الفريد بطريقة تطبيقه يتطلّب توفّر أدوات ومستحضرات ماكياج خاصّة، فهو يرتكز على إضفاء الضوء والألوان المركّزة والساحرة، بالإضافة إلى رسمة الحواجب والشفاه والوجنتين.

 

كما سبق وشاركتك بتقنية رسم حاجبيك (أتقني رسم حاجبيك بهذه الخطوات)، طبّقي ذلك قبل القيام بخطوات الماكياج الهوليوودي لأنّ رسمة الحاجبين من أساسيّات هذا الماكياج كي تثبّتي الإطلالة الهوليوودية المرسومة. بعدها، وحّدي لون بشرتك لتغطّي كل البقع والبثور، لذا اختاري كريم الأساس الكريمي الأفتح من لون بشرتك بدرجة ومدّيه على كامل وجهك. إستعيني بالإسفنجة وطبّقي كريم الأساس من الداخل إلى الخارج، إحرصي أن تمدّيه بأدقّ طريقة ممكنة.

 

بعد أن ينشف كريم الأساس الكريمي، طبّقي خافي العيوب بطريقة معاكسة لكريم الأساس أي من الخارج إلى الداخل. بعدها إلجأي إلى البودرة المركّزة بنفس لون الكريمي كي تضيفي الملمس المخملي الأنيق. طبّقي هذه البودرة  بالفرشاة لتطالي كلّ زوايا وجهك: حول أنفك، عند ذقنك وعلى منطقة حول العينين أيضًا.

أنصحك في هذه المرحلة أن تطبّقي القليل من البلاش على وجنتيك وأنفك لتكسري من لون بشرتك الموّحد وتخلقي التوازن في عملية تطبيق ماكياج عينيك. 

 

                    إكتشفي البلاش الخاص بشكل وجهك

 

في ماكياج العيون، يتميّز الماكياج الهوليوودي بالآي لاينر الأسود لأنّ رسمة القطة تسحب عينيك وتزيد إطلالتك تألّقًا هوليووديًّا لا مثيل له. ضعي قبل ذلك ظلال العيون البراقة أو الفاتحة اللون لتزيد على إطلالتك الضوء. وحاولي بعدها  أن ترسمي عينيك بالآي لاينر من دون أن تغمضيها لتضمني رسمة طبيعية تشبه شكل عينيك.

 

لتنتهي من ماكياج العيون على الطريقة الهوليوودية، طبّقي الرموش المستعارة وكثّفيها بالماسكارا السوداء. ولتكسري بالألوان، اختاري أحمر الشفاه الأحمر اللماع (إكتشفي أسرار أحمر الشفاه اللمّاع) لأنّه المستحضر الأكثر شهرةً في العالم الهوليوودي ولدى النجمات والمشاهير.

 

وأخيرًا، جدّدي البلاش وكثّفيه على الوجنتين والأنف.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية