الآيلاينر المناسب لشكل وماكياج عينيك

لأنّ موضة الآيلاينر لا تغيب عن أي موسم ماكياج، ولأنّ أسابيع الموضة العالميّة وصيحات النجمات والدور العالميّة تكرّس هذه الحقيقة موسماً بعد الآخر، عليك أن تدرجي الآيلاينر كمستحضر أساسي في إطلالتك مهما كان شكل عينيك، أو طبيعة الماكياج الذي تودين الظهور به. Bourjois   التي تدرك أهمية الآيلاينر تقدّم إليك نصائحها الثمينة في هذا السياق:

ias

 

إذا كنت من اللواتي يملكن عيوناً صغيرة، وينوين تكبيرها، وفي الوقت نفسه تهوين إتباع صيحات الآيلاينر الملوّن، ننصحك أن تستعملي  Contour Clubbing waterproof المتوفّر بألوان عدّة، والمتميّز بتركيبته المقاومة للمياه.

 

إذا كنت من صاحبات العيون الكبيرة السوداء، وتحبين التألق بماكياج عيون القطة بالآيلاينر الأسود القوي، تأكدي من أنّ Erasable liner  سيكون خياراً ممتازاً. وهو مستحضر سهل الاستعمال، ويمكن محوه بسهولة.  

 

إذا كنت من اللواتي لا يتقنّ وضع الآيلاينر على العيون، الجأي إلى Intuitive Liner الذي يعلّم عينيك، ويمنح رموشك الكثافة في الوقت نفسه، واستفيدي من كونه يدوم لمدة 24 ساعة.

إذا كنت من اللواتي يردن الظهور بماكياج عيون قوي، استعيني بـ  Liner Feutre الذي يضمن لك نجاح ماكياج عينيك.

 

إذا كنت من مشجعات الآيلاينر السائل الذي تستعمله النجمات، ننصحك بـ Liner Pinceau الذي يمنح عينيك – مهما كان شكلهما – الإطلالة المبهرة البراقة التي تحلمين بها.

 

فعلى أي نوع آيلاينر رسا اختيارك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية