الأميرة الإسبانيّة لاتيسيا تخطف الأنظار من كيت ميدلتون!

بعد أن عهدناها أميرة اسبانيّة وزوجة وليّ عهد إسبانية الأمير فيليبيه، ها هي لاتيسيا تصبح ملكة إسبانيا بعيد تنحّي ملك اسبانيا عن العرش لصالح ابنه لتنافس بالتالي دوقة كامبردج،كيت ميدلتون وتخطف الأنظار منها، خاصّة أنّ لاتيسيا تتمتّع بالجمال المطلوب والطلّة الملكيّة والراقية والذوق الكلاسيكي والمميّز، ما يجعلها منافسة شرسة لكيت ميديلتون حتى أنّ بعض الصحافة المختصّة بالموضة، اعتبرت أنّ تأثير كيت ميديلتون في عالم الموضة قد انتهى.

ias

 

ألبوم الصور أعلاه، يظهر لكِ الشبه الواضح بين ستايل الملكة الإسبانية لاتيسيا ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون ويكشف لكِ عن أبرز القصات التي تعتمدها الملكات في إطلالاتهن!

 

فلإطلالة عادية وحيويّة، تختار الملكات الجينز والسترة الجلدية وفيما نسّقت كيت الجينز مع حذاء الـ Rainboot، اختارت لاتيسيا أن ترتديه مع الحذاء المروّس طويل الساق، أما لإطلالة رسمية وأنيقة، فتختار الملكات الفستان بالقصّة المستقيمة المزيّن بالحزام العريض مع حذاء مروّس بأحد الألوان الأساسيّة كالأسود.

 

                بالصور، إكتشفي أزياء كيت ميدلتون خلال جولتها الملكيّة الأخيرة!

 

 

أما لإطلالة رسمية، فلا بدّ للملمكات أن يخترن الفساتين الطويلة أو فساتين السهرة وفيما فضّلت كيت اختيار الفستان المنسدل والناعم، اختارت لاتيسيا الفستان عاري الصدر والمنفوخ على عكس ما اختارته لإطلالة شبه رسمية مع الفستان الأحمر والذي اختارته بقصّة مستقيمة في حين ارتدته كيت بقصّة التنورة المثنيّة.

 

                 بالصور، إكتشفي إطلالات كيت ميدلتون بأزياء قديمة!

 

 

وعندما تختار كلّ منهما الأبيض، يقع الخيار على التايور أو التنورة بالقصّة المستقيمة والقميص الناعم والرقيق أما بالنسبة إلى فساتين الدانتيل، فقد اختارته لاتيسيا بقصّة البحارة فيما اختارته كيت بقصّة الأكمام متوسّطة الطول وبقبّة عنق على شكل الـ V وعند ارتداء كلّ منهما البلايزر، تختار لاتيسيا الليغينغ أو السروال الجلديّ لتنسيقه فيما تلجأ كيت إلى الجينز العادي.

 

           بالصور، إكتشفي إطلالة كيت ميدلتون المقلّدة لإطلالة ليدي ديانا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية