إكتشفي أزياء أنابيلا هلال في عرب أيدول 2014!

على الرغم من أنّنا لاحظنا أنّ تطوراً ملحوظاً قد طرأ على إطلالات أنابيلا هلال إذ تحسّن ذوقها في اختيار الفساتين  فباتت تعتمد في هذا الموسم من عرب أيدول، صيحات الموضة، إلا أنّ الأمر لم يمنعها من الوقوع ضحيّة الفساتين والأزياء السيئة التي يبدو أنّ أنابيلا ما زالت تختارها بين الحين والآخر.

ias

 

من الواضح أنّ الجميع متّفق على أنّ أنابيلا هلال جميلة وتتمتّع بقوام رشيق وملفت إلا أنّ ذوقها في الملابس يتطلّب نضوجاً أكثر إذ نلحظ أحياناً أنّ أنابيلا تقع ضحيّة الروتين، فتلجأ دائماً إلى قصّات الفساتين ذاتها، فتتمسّك أحياناً بالفساتين ذات القصّة المستقيمة أو بتلك التي تأتي مزيّنة بالشك أو التطريز أو الباييت.

 

               بالصور، إكتشفي صيحات الموضة التي تعتمدها أنابيلا هلال!

 

ولكن وفي هذا الموسم من عرب أيدول، نهنئ أنابيلا على حسن اختيارها لأزيائها، التي حملت توقيعريم عكراوأنطوان القارح، إذ رأيناها وللمرة الأولى تعتمد التغيير في كلّ برايم وإن أتت بعض الأزياء أجمل من أزياء أخرى إلا أنّها أصابت المبدأ وبدأت باعتماد إطلالات مختلفة.

 

فما هي أبرز اللوكات التي اعتمدتها حتى الآن في عرب ايدول 2014؟

 

1- الجينز: اختارته بجلد الأفعى أي بموضة الـ Snakeskin ونسّقت معه سترة من الباييت وحرصت على أن تكون قصّة هذا الجينز واسعة متّبعة بذلك موضة الـ Flared jeans.

 

2- الفساتين الضيقة: اختارت لإحدى البرايمات الفساتين الكلاسيكية التي تأتي باللون الأسود والدانتيل، تلك الفساتين التي تبرز قوامها وتضاريسها إذ تتلامس وجسمها.

 

3- فساتين الترتر: اختارت فستاناً بقصّة مستقيمة من الباييت، هذا الفستان الذي تميّز بقماش التول على الصدر والذي نسّقته مع عقد كبير وملفت كنا فضّلنا لو اختارت عقداً آخر يناسب ستايل الفستان أكثر.

 

4- الفستان المزخرف: لإطلالة كلاسيكية، عمدت أنابيلا إلى اختيار الفساتين بالقصّة المستقيمة ذات الطول المتوسّط وقد نسّقت هذا الفستان مع حذاء مميّز وملفت.

 

                  بالصور، إليك ازياء أحلام في عرب أيدول 2014!

 

5- الفستان بالتنورة المنفوخة: اختارت أنابيلا فستاناً بتنورة منفوخة وطويلة وقد نسّقت فوقه بوليرو أي سترة قصيرة من الدانتيل.

 

6- تنورة التول: من صيحات الموضة الأبرز هذا الموسم، تنورة التول المنفوخة والتي تأتي متوسطة الطول، هذه التنورة التي اختارتها أنابيلا وارتدتها مع توب قصيرة بموضة الـ Crop Top وحذاء مميّز من ديور.

 

                بالصور، إليك صيحات موضة نانسي عجرم في عرب أيدول 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية