ياسمينة تعايد كينديل جينير وأنا وينتور!

يصادف عيد ميلادهما في اليوم ذاته ولكنّ لكلّ منهما ستايلها الخاصّ لا سيّما أنّ الفرق في العمر كبير بينهما، فأنا وينتور تمثّل ستايل المرأة الناضجة فيما تعبّر إطلالات كينديل جينير عن ستايل الشابة الحيويّة وبمناسبة عيد ميلادهما الواقع اليوم، قرّرت ياسمينة أن تعرض عليكِ أبرز الصيحات التي اعتمدتها كلّ منهما في خطوة منها لمعايدة الرائدة في عالم الموضة، أنا وينتور والشابة الجميلة التي تشكّل مصدر إلهام العديد من الشابات، كينديل جينير.

ias

 

           إكتشفي أبرز صيحات أنا وينتور!

 

1- التنانير: تختار أنا وينتور دائماً التنانير متوسّطة الطول أكانت بقصّة واسعة Flared أو ضيّقة أو مستقيمة فيما تلجأ كينديل دائماً إلى اعتماد التنانير القصيرة التي تبرز ساقيها كما تعمد وينتور إلى تنسيق السترات القصيرة مع التنانير فيما تختار جينير أن ترتدي التوبات القصيرة Crop Tops معها.

 

2- الفساتين: تلجأ جينير إلى اختيار الفساتين القصيرة والضيقّة على الجسم فيما تختار أنا وينتور الفساتين متوسّطة الطول بالأكمام الطويلة والقصّة المحتشمة.

 

3- السراويل والجينزات: قليلاً ما نرى أنا وينتور ترتدي الجينز أو حتى السروال وإن اعتمدت السراويل، اختارتها كلاسيكيّة فيما ترتدي جينير الكثير من الجينزات وتختارها ممزّقة وبقصّة البوي فرند.

 

           بالصور، اكتشفي موديلات حقائب كينديل وكايلي جينير!

 

4- المعاطف: للحفاظ على كلاسيكيّة إطلالتها، تختار وينتور المعاطف بالقصّة المستقيمة فيما تلجأ كينديل إلى المعاطف بقصّة البوي فرند أي الواسعة وذلك لإطلالة حيويّة.

 

5- السترات: تعشق وينتور السترات التويديّة التي تنسّقها مع التنانير للحصول على تايور فيما تلجأ كينديل إلى تحويل سترة البلايزر الرسمية إلى قطعة ملفتة وحيويّة  وترتديها مع  توب تحتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية