جيجي حديد، اسم يلمع في عالم الموضة وعرض الأزياء!

أصولها فلسطينيّة وجمالها يعكس الجمال العربي من خلال الجاذبيّة والجمال الأجنبي من خلال النعومة، إنها عارضة الأزياء الأبرز اليوم في عالم الموضة، جيجي حديد التي تستقطب إطلالاتها عشّاق الموضة ومتتبّعي هذا العالم حتى أنّها باتت حديثهم الدائم، فمن هي جيجي حديد وبما تتميّز إطلالاتها؟

ias

 

                   إحصلي على إطلالة عارضة الازياء كارا ديليفين!

 

ولدت جيجي حديد سنة 1995 ووالدها فلسطينيّ الأصل، يدعى محمد حديد وكان قد هاجر إلى الولايات المتحدة الأميركيّة وهو يعمل في مجال الاستثمارات العقاريّة فيما والدتها هولينديّة الأصل وقد عملت سابقاً كعارضة أزياء وتدعى بولندا بوستر.

 

في ألبوم الصور أعلاه، تكتشفين أجمل إطلالات جيجي حديد، إطلالات تعكس ستايل عارضة الأزياء الشهيرة والمتألّقة، هذا الستايل الذي يجمع الحيويّة مع الأناقة والتميّز إذ تأتي بلوكات جيجي بسيطة، لا تعتمد على كثرة الأكسسوارات والألوان، الأمر الذي يجعلها ملفتة ومميّزة وكذلك أنيقة.

 

لذا، إذا كنتِ تودّين الحصول على إطلالة جيجي حديد، فننصحكِ باختيار الصيحات التالية وتنسيقها بالشكل الآتي:

 

             بالصور، اليك ابرز النصائح للحصول على اطلالة Rosie Huntington!

 

1- موضة السروال الجلدي: لإطلالة قويّة وملفتة، إختاري السروال الجلدي بالقصّة الضيّقة أو الليغينغ ونسّقيه مع قميص عاديّ برباط رفيع Basic Top على أن يكون القميص بقماش ناعم أو ارتديه مع البلايزر باللون ذاته أو بلون الأبيض معتمدة موضة الـ Color Blocks.

وخلال موسم الشتاء، نسّقي السروال الجلدي مع أحذية الكاحل واختاريها بنقشة النمر فيما ارتدي أحذية الشرائط أو الأحذية الكلاسيكية لموسم الصيف.

 

2- السروال الكابري: من أبرز صيحات الموضة لصيف 2015، السراويل التي تأتي بطول يصل حدّ الكاحل فارتديها واختاريها واسعة ومنسدلة ونسّقيها مع التوبات الأساسيّة الواسعة وارتدي معها أحذية الكاحل أو الأحذية المفتوحة العالية.

 

3- الـ Jumpsuit: لإطلالة أنيقة تناسب سهراتك ولكن في الوقت ذاته تبدو حيويّة، إرتدي الـ Jumpsuit واختاريه بأسلوب الـ Romper أي الشورت لفترة الصيف ومن الدانتيل أو ضيّق على الجسم وبنقشة الحيوانات مع سترة جلدية بأسلوب الدراجة النارية لموسم الشتاء.

 

                بالصور، إكتشفي أشهر 6 عارضات أزياء في العالم!

 

4- الـ Crop Top: تسيطر هذه الصيحة على عالم الموضة حالياً وتعتمدها معظم الشابات فكيف إذا كنتِ تمتلكين جسم عارضات الأزياء، لذلك، إرتدي القمصان أو التوبات القصيرة مع الشورتات بالخصر العالي أو مع السروال الواسع واختاري هذه التوبات إما بموضة الـ Cut Out إما بموضة الـ Fringe أي مزيّنة بالشراريب.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية