دولتشي آند غابانا تعرض مجموعة Alta Moda 2015!

إنّها دار دولتشي آند غاباناالإيطاليّة العريقة التي تفضّل دائماً أن تقدّم مجموعتها للأزياء الراقية في ميلانو بدلا من باريس وذلك ضمن ما بات بعرف بـ Alta Moda.

ias

 

                   إكتشفي مجموعة دولتشي آند غابانا Alta Moda السابقة!

 

فمن 29 إلى 31 من شهر يناير، اجتمع عشّاق الموضة في ميلانو وتحديداً في La Scala، دار أوبرا تمّ إعادة ترميمه في ميلانو، وذلك لاكتشاف مجموعة ستفانو ودومينيكو لصيف 2015 وذلك بعدما تابعنا أسبوع الأزياء الراقية على مدى أربعة أيام في العاصمة الفرنسيّة، باريس.

 

ولأن  ستيفانو غابانو يفضل الأوبرا، ودومينيكو دولتشي يميل إلى رقص الباليه، هذا الأمر  دفعهما إلى تقديم مجموعة من الأزياء الراقية تعكس الجمال والأناقة والفنّ ورقص الباليه وفنّ الأوبرا معاً.

 

فعلى مدار ثلاثة أيام، استمتع عشّاق دار دولتشي آند غابانا بعرض أزياء Alta Moda الذي  بدأ اليوم الأوّل منه مع عرض مجموعة المجوهرات الراقية للدار التي أتت مستوحاة من الفواكه والأزهار، فيما أتى اليوم الثاني ليكشف عن مجموعة فساتين دولتشي آند غابانا لصيف 2015، التي أتت مستوحاة من حقبة الخمسينيات لا سيما مع الفستان الأسود Little Black Dress كما لاحظنا أيضاً موضة المشلح أو الكاب الطويل الذي يزيّن الفساتين المنسدلة والناعمة الطويلة، هذا اللوك الذي ذكّرنا بإطلالات الملكات في العصور السابقة.

 

                     بالصور، اليك ازياء دولتشي آند غابانا لصيف 2015!

 

بالإضافة إلى ذلك، لفتنا مدى تركيز الدار على فساتين التول المنفوخة التي تعكس ستايل الباليرينا وكأنّ ستيفانو ودومينيكو أرادا أن يؤكدا لنا مدى رواج موضة التول هذا الموسم إذ رأينا فساتين التول أحياناً بكورسيه من القماش وأحياناً أخرى مزخرفة ومطرّزة على الصدر فيما أتت أحياناً أخرى طويلة ومطبّعة بالأوراق.

 

ولكن على رغم أنّ فساتين التول كانت هي المسيطرة إلا أنّ ستايل دولتشي آند غابانا لم يغب عن المجموعة إذ لفتتنا السراويل المطرّزة التي تمّ تنسيقها مع الكاب أو المشلح المخمليّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية