إيما ستون، النجمة الأكثر تميّزاً على السجادة الحمراء!

في كلّ مناسبة هوليووديّة، تلفتنا إطلالة إيما ستون التي تأتي دائماً متميّزة عن إطلالات النجمات الأخريات، فهذه النجمة تتجرّأ دائماً على اعتماد الصيحات المميّزة والملفتة وتبتعد عن اللوك الكلاسيكيّ ولا تتردّد في اعتماد الستايل الحيويّ على السجادة الحمراء.

ias

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه يظهر أجمل إطلالات إيما ستون، هذه الإطلالات التي تتميّز بصيحات ملفتة اعتمدتها ستون على السجادة الحمراء، صيحات تعتبر مميّزة ودقيقة إذ إنّ عدم تنسيقها بطريقة صحيحة قد يؤدّي إلى إطلالة سيئة جداً غير أنّ إيما ستون أثبتت أنها تتقن جيداً كيفيّة اعتماد الصيحات المميّزة بطريقة تحافظ فيها على إطلالة أنيقة.

 

فما هي أبرز هذه الإطلالات المميّزة التي اختارتها إيما ستون والتي نجحت في تنسيقها؟

 

           بالصور، إكتشفي حذاء إيما ستون الابرز هذا الموسم!

 

1- موضة الفستان المطرّز بالقصّة غير المستقيمة: قد يبدو الفستان المطرّز قطعة دقيقة بالنسبة إلى الكثيرات فهو إذا أخفقت في تنسيقه، بدت إطلالتك مضحكة وإيما ستون تدرك ذلك إذ اختارت لإحدى الإطلالات، فستاناً مطرّزاً من توقيع CHANEL بقصّة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وقد اختارت لهذا الفستان، حذاءً باللون البنفسجي المائل إلى الأزرق بالقماش المخمليّ من توقيع سلفاتوري فيراغامو، هذا اللون الذي ناسب الفستان وأضفى عليه اللمسة الـ Edgy المطلوبة.

 

2- موضة الأكتاف الملفتة: من المهمّ جداً أن ترتدي الأزياء بقصّة الأكتاف العريضة والملفتة بطريقة أنيقة وإيما ستون طبّقت هذه النصيحة عندما ارتدت فستانCHANEL بهذه القصّة وعمدت الى رفع شعرها وتجنّبت وضع الأكسسوارات واكتفت باختيار حذاء كلاسيكيّ مروّس من الأمام من توقيع كريستيان لوبوتان.

 

3- الأزياء الأنيقة لإطلالة حيويّة: إنّ من تتقن تنسيق الأزياء أو القطع الراقية لإطلالة حيويّة وعادية تناسب الأيام العادية، هي من تعتبر فاشينيستا وإيما ستون أحسنت تنسيق تنورة وتوب CHANEL بطريقة حيويّة فقد اختارت حذاءً ذهبياً من توقيع كريستيان لوبوتان.

 

4- الفستان المطبّع: ليس كلّ من ارتدت فستاناً مطبّعاً بدت أنيقة، فالقماش المطبّع لا يليق بالجميع أما إيما ستون فقد أحسنت اختيار الفستان المطبّع من توقيع دولتشي آند غابانا الذي نسّقت معه حذاء الشرائط بموضة النيود أي بلون البيج.

 

5- الـ Jumpsuit: من نعتبرها فاشينيستا هي من تتجرّأ وتكون الرائدة في اعتماد الصيحات إذ ترتدي صيحة ما قبل أن تصبح هذه القطعة موضة منتشرة أساساً وهذا ما فعلته إيما ستون في إحدى الإطلالات حين اختارت Jumpsuit من توقيع إيلي صعب.

 

 

         بالصور، اكتشفي اطلالات ايما ستون بالفستان ذاته!

 

 

6- الـ T Shirt تحت الفستان: تتطلّب جرأة من الفتاة أن ترتدي T Shirt تحت الفستان الرسمي وإيما ستون تمتلك هذه الجرأة وإطلالتها تثبت ذلك إذ اختارت T Shirt باللون الأبيض تحت فستان لانفان الأسود.

 

7- السروال على السجادة الحمراء: ترتدي معظم النجمات الفساتين الطويلة على السجادة الحمراء الخاصّة بالمناسبات الهوليووديّة الكبرى فيما تختار بعضهنّ الفساتين القصيرة الرسمية إلا أنّهن يتجنّبن ارتداء السراويل نظراً لما تعكسه هذه القطعة من لمسة حيويّة على الإطلالة، غير أنّ إيما ستون تدرك جيداً أّن بإمكانها اختيار السروال المناسب وتنقيه بطريقة مناسبة والحفاظ في الوقت ذاته على لوك أنيق وهذا ما فعلته أخيراً مع سروال لانفان الطويل والذي نسّقته مع توب من الترتر.

 

8- لون الفوشيا مع الأحمر: لأنها فاشينيستا، تتجرأ إيما ستون بمزج الأحمر مع الفوشيا، هذين اللونين اللذين نعتبرهما نقيضان في عالم الموضة وإطلالتها بفستان جيامباتيستا فالي ذات الستايل الثمانينيّ تؤكّد ذلك.

 

9- الـ Tuxedo: عندما تبحث إيما ستون عن إطلالة رسميّة، تحاول أن تختارها ملفتة في الوقت ذاته، لذلك، تلجأ إلى الفساتين المميّزة وتختار الفستان على شكل البذلة الرسمية أي الـ Tuxedo ولكن تحرص أن تكون هذه القطعة مميّزة أيضاً، فتختارها بقماش إضافيّ من التول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية