إكتشفي أغلى الحقائب في صيف 2014!

تبحث معظم السيدات عن الإطلالة الأنيقة وتسعى كلّ منهنّ أن تعيش الرفاهية والرقيّ وعندما نتكلّم عن الموضة والصيحات والأزياء والأكسسوارات، فلا بدّ من التكلّم عن الحقائب أيضاً، هذا الأكسسوار الذي يضفي الأناقة المطلوبة على إطلالتك.

ias

 

من هنا، تكمن الأهميّة في اختيار الحقيبة المميّزة، فعلى الرغم من أنّه يمكنكِ اقتناء الأزياء العادية من ماركات البيع بالتجزئة إلا أنّ حقائبك يجب أن تحمل توقيع الماركات العالمية كي تبدو إطلالتك راقية وتصنّفي ضمن فئة المجتمع المخملي، فالاستثمار في شراء حقيبة من ماركة عالمية، أمر بالغ الأهميّة إذا أردتِ أن تعيشي حياة الترف والرفاهية.

 

في ما يلي، نكشف لكِ عن أغلى الحقائب الموجودة في عالم الموضة والتي تسيطر على موسم صيف 2014!

 

1- حقيبة Bottega Veneta: تحمل هذه الحقيبة اسم Accordian ويبلغ سعرها 15750$ وهي حقيبة كتف تتميّز برباط طويل وبجلد التمساح، فاختاريها لإطلالة أنيقة مع Jumpsuit أنيق أو مع تنورة بقصّة مستقيمة وقميص كلاسيكيّ شرط أن تحملي هذه الحقيبة بطريقة الكلاتش مع هذا اللوك.

 

2- حقيبة Fendi: إنها حقيبة Peekaboo الشهيرة المزيّنة بالفرو والتي يبلغ سعرها 7750$ والتي تليق بموضة الـ Trench Coat مثلاً أو الفساتين متوسّطة الطول أو السترات الطويلة أو الماكسي المنسّقة مع الجينزات والأحذية بالكعب العالي.

 

3- حقيبة Valentino: إنها حقيبة Marchesa التي يبلغ سعرها 8595$ والتي تتميّز بجلدها وتصميمها الرسمي، هذه الحقيبة التي تناسب الإطلالة الرسمية المنسّقة من التنورة بالقصّة المستقيمة أو البذلة الرسمية.

 

4- حقيبة Moreau: إنها حقيبة Tote كبيرة، تحمل اسم Birgancon وتتميّز بجلدها المصنوع من التمساح ويبلغ سعرها 24000$.

 

5- حقيبة Prada: نتكلّم عن حقيبة Ostrich التي يبلغ سعرها 9600$، هذه الحقيبة المميّزة بتصميمها الحيويّ والتي تناسب الجينز وسترات البلايزر أو حتى القمصان الناعمة والأحذية المسطّحة.

 

6- حقيبة Proenza Schouler: إنها حقيبة Alligator الكبيرة التي يبلغ سعرها 22000$ والتي تناسب الإطلالة الكلاسيكية المؤلفة من البذلة الرسمية أو التايور.

 

7- حقيبة Saint Laurent: إنها حقيبة Betty Alligator التي يبلغ سعرها 12550$ والتي تليق بالإطلالتين الحيويّة أو الرسمية.

 

8- حقيبة Zagliani: اسمها Tomodachi Bowling وهي حقيبة Tote كبيرة تناسب الإطلالة الحيوية والعملية ولكن الأنيقة ويبلغ سعرها 23000$.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية