أحذية من ماركات عالميّة نتوقّع رؤيتها على السجادة الحمراء!

نستعدّ لمتابعة حفل الغولدن غلوب نهار الأحد القادم، هذا الحفل الذي يعتبر من أهمّ المناسبات الهوليووديّة إلى جانب حفل الـ Grammy Awards الذي سيليه ومهرجان كان السينمائي الذي سنكون على موعدٍ معه في شهر مايو وبهذه المناسبة، قرّرت ياسمينة أن تستبق هذه المناسبات الهوليووديّة وتتوقّع موديلات الأحذية التي سترافق السجادة الحمراء الخاصّة بهذه المناسبات الهوليووديّة، فما هي أبرز الأحذية التي نتوقّع رؤيتها على السجادة الحمراء هذا الموسم؟

ias

من الطبيعيّ أن تسيطر الأحذية بلوني الفضي والذهبي على السجادة الحمراء فمن المعروف عن هذين اللونين أنهما يضفيان لمسة أنيقة ورسميّة على إطلالتك ومن أبرز الماركات التي تقدّم أحذية رسميّة وأنيقة تليق بالمناسبات الهوليووديّة، ماركة Charlotte Olympia، Jimmy Choo، Gianvito Rossi و Brian Atwood، Casadei، Sergio Rossi وChristian Louboutin.

فمن ماركة Brian Atwood نتوقّع أن تختار نجمات هوليوود أحذية الـ Pumps التي تأتي بكعب عالٍ وبطبقتين من الأمام Double Semelle وإما مدوّرة أو مفتوحة من الأمام أو مع رباط على الكاحل بموضة الـ Straps.

أما من ماركة Charlotte Olympia، فنتوقّع أن نرى أحذية Pomeline التي تأتي بقماش شفاف من الأمام وأحذية Paloma التي تأتي كلاسيكيّة وبموضة النيود وأحذية Ursula التي تأتي مفتوحة من الأمام والتي تناسب الفساتين الحيويّة التي تأتي بشقّ طويل على طول الساق أو بقصّة غير مستقيمة A Symmetric.

ومن ماركة كريستيان لوبوتان، نتوقّع أن تختار نجمات هوليوود أحذية Pigalace و Iriza التي تأتي مروّسة من الأمام والتي تناسب الفساتين ذات الستايل الكلاسيكيّ والفساتين بالقصّة المستقيمة أو فساتين الدانتيل كما نتوقّع أن نرى أيضاً أحذية Gwynitta بموضة الميتاليك مع فساتين الترتر أو الفساتين الميتاليكيّة.

أما من ماركة Jimmy Choo، فنتوقّع أن نرى أحذية Vibe الميتاليكيّة وتحديداً باللون البرونزي وأحذية Kallai و Kasha الرسمية التي تأتي بأربطة على الكاحل والتي تناسب الفساتين الفخمة والرسمية والمنفوخة.

ومن ماركةGianvito Rossi وSergio Rossi، فنتوقّع أن تختار نجمات هوليوود الأحذية الرسمية التي تأتي مفتوحة وبكعب متوسّط وببكلة على الكاحل، هذه الأحذية التي تضفي الأنوثة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية