حقيبة CHANEL الظهر، الحقيبة الأشهر في صيف 2014!

لا شكّ أنّ حقائبCHANEL هي الأكثر طلباً لدى عاشقات الموضة والنجمات حيث أنّ حقيبة CHANEL Flap Bag كما حقيبة CHANEL Boy تعتبران الأهمّ في عالم الموضة حيث أنّهما هدف كلّ فاشينيستا بامتلاكها.

ias

وبما أنّنا على أبواب موسم صيف 2014، لا بدّ من عرض الحقيبة التي ستكون الأشهر في الموسم المقبل، هذه الحقيبة التي سرعان ما أدركنا أهميّتها فور رؤيتها في عرض أزياء CHANEL لموسم ربيع وصيف 2014، إنّها حقيبة CHANEL الظهر والمطبّعة المعروفة بـ CHANEL Graffiti Backpack التي أطلّت بها مؤخراً، كلوي كارداشيان، شقيقة كيم كارداشيان، فكيف تنسّقينها؟

إكتشفي هنا أجمل وأجدد موديلات الشنط في عالم الموضة!

1- لإطلالة حيويّة: تعتبر حقيبة الظهر عادة مناسبة للإطلالات الحيويّة، لذلك، اختاريها إذا كنتِ ترتدين جينز البوي فرند أو الجينز الممزّق واختاري معه إما قميص الجينز أو الـ T Shirts المطبّعة والأحذية الرياضيّة العالية الرائجة High Tops Sneakers أو حتى الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Loafers أو Slippers.

2- لإطلالة قويّة و Edgy: تتميّز حقيبة CHANEL Graffiti Backpack بأنّها مطبّعة بالفنّ الغرافيتي ما يعطيها صفة قويّة ويجعلها تعكس الأسلوب الـ Edgy، لذلك، اختاريها في حال كنتِ ترتدين الليغينغ الجلديّ أو التنورة الجلديّة مع سترة الدراجة النارية الجلديّة وحذاء الكاحل Biker Boot أو مع الليغينغ الجلديّ وقميص الجينز وأكسسوارات بموضة المسامير أو Studs.

3- لإطلالة ناعمة: من الرائج هذا الموسم اعتماد ستايل الـ Lady Like أي مزج الستايل الحيويّ مع الستايل الأنثويّ والكلاسيكيّ، لذلك، يمكنكِ أن تختاري حقيبة CHANEL الظهر إذا كنتِ ترتدين السروال الرسمي أو التنورة الرسمية بالقصّة المستقيمة مع البلايزر والقميص الناعم أو الكلاسيكيّ والأحذية بالكعب العالي وإن بدا هذا المزيج غريباً ولكّنه رائج جداً هذا الموسم.

بالصور، إكتشفي أجمل موديلات شنط شانيل 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية