ماذا ترتدين في موسم ربيع 2014؟

بين الملابس الشتويّة وتلك الخاصّة بموسم الصيف، هناك ما يعرف بالملابس الـ Mid-Season أي ملابس الربيع، هذه الملابس التي تأتي بأقمشة ناعمة وألوان هادئة وأساسيّة.

ias

فمن خزانتك الشتويّة، يمكنكِ اعتماد بعض هذه الأزياء ومن خزانتك الصيفيّة قد تختارين تصاميم معيّنة أيضاً ولكن وكما أنّه لكلّ موسم صيحات معيّنة، لموسم الربيع، قطع معيّنة تتبدّل كلّ موسم، فماذا تختارين لربيع 2014؟

 

من المهمّ جداً أن تتضمّني خزانتك في ربيع 2014 بالصيحات التالية الأساسيّة، إكتشفيها!

 

1- حقائب اليد الصغيرة: من أبرز الصيحات لهذا الموسم، حقائب اليد الصغيرة والتي تأتي بمسكة يد صغيرة، هذه الحقائب المعروفة بحقائب Mini Lady Bags والتي تناسب الفساتين أو السراويل الرسمية وسترات البلايزر الرسمية أو حتى السترات مع الجينز والأحذية بالكعب العالي.

 

2- معطف الـ Trench Coat: من القطع الشتويّة التي يمكنكِ اعتمادها في موسم الصيف، معطف الـ Trench Coat، هذا المعطف الذي يمكنكِ أن ترتديه على شكل فستان وأن ترتدي معه الأحذية الرياضيّة العالية High Top Sneakers أو أحذية الكاحل Ankle Boots.

 

إكتشفي هنا أبرز 10 قطع أساسيّة في خزانة المرأة!

 

3- الفستان على شكل قميص: من صيحات الموضة التي تناسب موسم الربيع، موضة الـ Shirt Dress أي الفستان الذي يأتي على شكل قميص، فاختاريه باللون الأبيض لموسم ربيع 2014 وارتديه مع أحذية الـ Loafers أو الـ Slippers أو حتى الـ Slip on أو الأحذية الرياضيّة.

 

4- القمصان المقلّمة: من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes فارتدي القمصان أو الـ T Shirts مع الجينزات أو السراويل الناعمة أو الواسعة Palazzo أو حتى مع التنانير الماكسي.

 

5- أحذية الباليرينا: لأنّه موسم الربيع حيث تتخلين عن الأحذية طويلة الساق وحيث لا يمكنكِ أن ترتدي الصنادل أو الأحذية المفتوحة بعد، تأتي أحذية الباليرينا لتكون الخيار الأمثل، هذه الأحذية التي تناسب إطلالاتك كافّة.

 

6- السترة الجلديّة: تبقى موضة السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية مستمرّة حتى في موسم ربيع 2014، فاعتمدي هذه السترة مع الفساتين المطبّعة أو باللون الواحد أو ارتديها حتى مع الجينزات والقمصان الأساسيّة.

 

إكتشفي هنا الملابس الداخليّة الأساسيّة في خزانة المرأة!

 

7- الكنزات الناعمة: إنّها القطعة الأنسب لموسم الربيع حيث تتخلين عن الكنزات الشتويّة، لذلك، إختاريها إما مطبّعة بالرسومات أو بالكتابات، هذه الموضة الرائجة هذا الموسم أو اختاريها مقطّعة أي بموضة الـ Plaid.

 

8- الجينز بقصّة الخصر العالي: تعود قصّة الجينز بالخصر العالي إلى عالم الموضة ولا سيما قصّة جينز الوالدة Mother Jeans، فاختاريه في موسم الربيع حيث أنّه في موسم الصيف، تأتي الشورتات والسراويل الناعمة لتحلّ مكانه.

 

إكتشفي أبرز النصائح لارتداء جينز الوالدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية