إكتشفي أبرز الأكسسوارات بموضة الـ Jelly لصيف 2014!

صيحات موضة غريبة تسيطر على عالم الأزياء كما الأكسسوارات حتى أننا نتساءل أحياناً عما إذا كنا سنرتدي هذه الصيحات، لنعود في الآخر ونطبّقها.

ias

 

ومن هذه الصيحات الغريبة، نذكر موضة الـ Jelly لا سيّما الأكسسوارات المستوحاة من الجيلاتين، هذه الأكسسوارات التي تأتي بألوان من الجيلاتين كما أنّها قماشها البلاستيكيّ يعكس الجيلاتين بامتياز، الأمر الذي جعل عشاق الموضة ونقادها يطلقون عليها اسم Jelly Trend.

 

لذلك، لا تتردّدي في اعتماد هذه الموضة في صيف 2014 خاصّة أنها تناسب، بألوانها وقماشها، موسم الصيف بامتياز، لا سيّما أنّ العديد من الماركات العالميّة قدّمت تصاميم بهذه الموضة ومنها نذكر Christian Louboutin و Fendi و Miu Miu وFurla ولكن كيف تنسّقين هذه الأكسسوارات بطريقة مميّزة؟

 

1- ارتديها مع الملابس باللون الأبيض: من المعروف أنّ الأبيض هو لون الصيف بامتياز كما أنّه من أكثر الألوان الرائجة في صيف 2014، لذلك، اختاري السروال الأبيض مع التوب البيضاء واعتمدي موضة الـ White Over White أو الفستان الأبيض والجأي إلى الأكسسوارات كالحقائب والأحذية بموضة الـ Jelly.

 

2- ارتديها مع موضة الميتاليك: تشتهر موضة الميتاليك بلوني الفضي والذهبي، فنسّقي مع الملابس بموضة الميتاليك، الأكسسوارات بموضة الـ Jelly واختاريها بألوان النيون لإضفاء الحيويّة المطلوبة على ألوان موضة الميتاليك.

 

      بالصور، إكتشفي أشهر اكسسوارات شانيل!

 

3- ارتديها مع الجينز: الـ Denim over Denim موضة هذا الموسم، فارتدي مع أوفرول الجينز أو الجينز الممزق وقميص الجينز، النظارات الشمسية والأحذية والحقائب بموضة الـ Jelly.

 

تذكّري دائماً أنّ موضة الـ Jelly تتميّز بألوانها القويّة، لذلك، تجنّبي اعتمادها مع الملابس بألوان النيون وحاولي ارتداءها فقط مع الألوان الأساسية كالأسود والأبيض والرمادي أو مع الألوان الباستيلية كالزهري أو الأخضر الفاتح أو الأزرق السماوي ولا تنسي أن تختاري الملابس المستوحاة من حقبتي الثمانينيات والتسعينيات، إذ إنّ هذه الموضة تعكس هاتين الحقبتين، لذلك، اختاري السراويل الواسعة والشورتات بقصّة الخصر العالي او التنانير متوسطة الطول مثلاً أو بالقصّة الواسعة Flared.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية