مختارات ياسمينة من أسبوع الموضة في اسطنبول

لا تفوّت ياسمينة حدثاً يخصّ عالم الموضة إلا وتكون حاضرة لنقل وقائعه لكِ حيث أنّ هدف ياسمينة هو إطلاعك على آخر الصيحات وتزويدك بأهمّ المعلومات المتعلّقة بعالم الموضة، فهي مستعدّة للذهاب إلى نيويورك وتغطية أسبوع الموضة النيويوركيّومن ثمّ التوجه إلى لندن ونقل وقائع أسبوع الموضة في لندن وكذلك الأمر بالنسبة إلى أسبوع الموضة في ميلانو وأسبوع الموضة الباريسيّ.

ias

فكيف بها لا تنقلأسبوع الموضة في اسطنبولخاصّة وأنّها تدرك فورة الملابس التركيّة في السوق العربيّ، لذلك ولأنّ أسبوع الموضة في اسطنبول بات يعتبر حدثاً مميّزاً قد يستطيع أن يدخل لاحقاّ دوامة المنافسة ويحقق لنفسه مكانة ضمن أسابيع الموضة العالميّة، إطّلعي في ما يلي على أبرز مختارات ياسمينة من أسبوع الموضة في اسطنبول.

امتدّ أسبوع الموضة في اسطنبول على مدار ثلاثة أيام من العاشر إلى الثالث عشر من أوكتوبر وباختصار، يمكن القول، إنه من خلال متابعتنا لأسبوع الموضة في اسطنبول، لاحظنا مدى اعتماد المصمّمين الأتراك آخر الصيحات في مجموعاتهم ومن بين هذه الصيحات نذكر:

1- موضة المسامير Studs

2- موضة الـ Peplum

3- موضة الأقمشة الشفافة

4- موضة الـ Color Blocks

5- موضة قصّة الأكتاف العريضة Statement Shoulders.

فهل برأيكِ يستطيع أسبوع الموضة في اسطنبول أن يصبح عالمياً؟ وهل من الممكن أن نرى مجموعات خاصة بالأزياء الراقية أو هوت كوتور في أسبوع الموضة في اسطنبول؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية