نجمات اخترن أسوأ الفساتين لحفل MTV Video Music Award

من تابع حفل MTV Video Music Award لسنة 2013، لاحظ أنّ مايلي سايرس شكّلت الحدث الأبرز في هذا الحفل ولكن ليس بطريقة إيجابيّة إنما بطريقة سلبيّة وقد تكون أكثر سلبيّة مما قد تتخيلين!

ias

 

فمايلي سايرس، التي حقّقت شهرتها على أساس أنها هانا مونتانا، مثال الشابات والمراهقات الأعلى، أثارت استغراباً شديداً بين أوساط الإعلاميين وحتى زميلاتها وزملائها في هوليوود وذلك بسبب حركاتها المنافية للأخلاق واستعراضها الملفت والجذاب، هذا الاستعراض التي بدأته باختيار ملابسها، التي حملت توقيع دار دولتشي آند غابانا، الملفتة وأنهته خلال وصلتها الغنائية حيث قامت بحركات فاضحة.

 

بالصور، تذكري إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل MTV Video Music Award على مر السنين!

 

ومن بين النجمات اللواتي شاركن سايرس في اختيارها الفساتين السيئة والفاضحة، Erin Wasson التي أطلّت بفستان شفاف من Alexandre Vauthier والنجمة Iggy Azalea التي اختارت أيضاً الفستان الشفاف ولكن من دار إميليو بوتشي.

 

أما النجمات اللواتي أسأن في اختيار الفساتين المناسبة لأعمارهنّ، فهنّ جنيفر هادسون التي اختارت فستاناً من مجموعة ديور 2013 و كايتي بيري التي اختارت فستاناً بنقشة النمر من مجموعة Emanuel Ungaro وسارة هايلند التي اختارت فستاناً أحمر عنابي من ماركيزا.

 

إكتشفي بالصور، أجمل الفساتين في حفل MTV Video Music Award 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية