تسيورة في بوتيك Symphony تجمع أجمل الأزياء والعطور لرمضان 2014!

توجّه جميع عشّاق الموضة والفاشنيستاس إلى بوتيك سيمفوني Symphony، في دبي مول، مساء يوم الإثنين، ليكتشفوا أجمل التصاميم الحصريّة التي صُمِّمت خصّيصاً بمناسبة شهر رمضان الفضيل. شملت المجموعة أسماء أبرز مصمّمات الأزياء البارزات محليّاً، أمثال رزان العزوني، عبير السويدي، Maryam and Meera ،Bouguessa ،DAS collection ،Issa London وTsumori Chisat. كما حضرت التسيورة المصمّمة الموهوبة آية طبري من Mochi والتي قدّمت مجموعة جميلة جداً من أحدث التصاميم. وتميّزت التسيورة أيضاً بحضور أبرز محرّرات الأزياء ومن بينهنّ بالتأكيد محرّرة الأزياء من ياسمينة.

ias

تألّقي خلال الشهر الفضيل بأحدث الأزياء الرمضانية من بوتيك Valleydez!

تركّزت المجموعة على القفاطين المميّزة والحصريّة ذات التصاميم الفريدة والتطريزالأنيق. يمثّل القفطان الرداء الأنسب لأيّام شهر رمضان الفضيل بأناقته المحافظة. ونذكر أيضاً الأزياء مميّزة التصميم من Threads by Razan Al Azzouni والتي بيعت معظمها خلال الساعات الأولى من هذه الأمسية الراقية. كما برزت مجموعة من الشموع والعطور بنكهات حصريّة مثل البخور بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من السجادات والأكسسوارات المخصّصة للصلاة من Bahr Al Noor.

ياسمينة تنقل إليك تفاصيل عرض أحدث مجوهرات Boucheron الراقية!

كانت الأجواء بالفعل رمضانية من ناحية الديكور وتنسيق الزهور الجميلة من Amarylis flowers، بالإضافة إلى تقديم أشهى المقبلات والحلويات العربية. تتوفّر جميع هذه التصاميم في بوتيك Symphony لأسبوع واحد فقط، بحيث يذهب رعيها لليونيسف UNICEF بهدف دعم سوريا.

Replay تُطلق مجموعة خريف وشتاء 2015/2014 في دبي مول!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية