لعيد الأم، إليكِ أجمل الإطلالات المنسّقة!

نحتفل غداً بعيد الأم، لذا نقدّم لكِ في ما يلي بعض الإطلالات المنسّقة بطريقة تناسب إطلالة الأم، لوكات اخترنا أن تكون مبنيّة على أساس صيحات الموضة الرائجة في صيف 2015، فتكون إطلالة الأم هذا الموسم تعكس موضة الموسم بامتياز وتبدو بالتالي ملفتة وحيويّة.

ias

لذا، في حال كنتِ تبحثين عن هديّة لوالدتك أو في حال كانت والدتك تبحث عن إطلالة مميّزة تعتمدها في عيد الأم، ننصحك باعتماد الصيحات التالية وتنسيقها بالطرق الآتية!

1- موضة السروال الواسع Flare: اعتمدي الإطلالة الكلاسيكيّة والراقية من خلال اختيار السروال الرسمي بالقصّة الواسعة ونسّقيه مع السترة من دون أكمام أي Vest أو جيليه والحذاء بالكعب العالي العريض والعريض من الأمام أي بموضة الـ Platform.

سروال من توقيع JW Anderson

سترة من توقيع Gareth Pugh

حذاء من توقيع ستيلا ماكارتني

شال من Gucci

حقيبة منFendi.

2- موضة التنورة بقصّة الـ A Line: لإطلالة راقية وأنثويّة، اختاري التنورة بقصّة الـ A Line واحرصي أن تكون من الدانتيل ونسّقي معها الـ T shirt العادية من الدانتيل أيضاً واختاري الحذاء الكلاسيكيّ باللون الأسود.

تنورة من توقيع Carven

قميص من توقيع Clu

حذاء من سان لوران

حقيبة من كلوي

سوار أسود وذهبي من توقيع Ippolita

سوار ذهبي بموضة المسامير أي Studs من ماركة Shaun Leane.

3- موضة السروال المطبّع: لإطلالة حيويّة، اعتمدي الستيال البوهيمي واختاري السورال المطبّع ونسّقيه مع القميص الناعم القصير والحذاء بموضة الـ Camel بالشرائط أي بموضة الـ Lace up Sandals.

سروال من توقيع Etro

قميص من توقيع Donna Karan

حذاء من Gianvito Rossi

نظارات شمسية من غوتشي

حقيبة من غوتشي.

بالصور، اليك ابرز افكار هدايا لعيد الام

4- موضة تنورة الجينز: من أكثر صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم والتي عادت بقوّة إلى عالم الأزياء، تنورة الجينز بقصّاتها المختلفة أكانت طويلة أو متوسّطة الطول أو حتى قصيرة، لذا نسّقيها مع حذاء المول، إحدى صيحات الموضة أيضاً والذي يضفي لمسة تسعينيّة أو سبيعينّة على إطلالتك.

تنورة الجينز من توقيع Tibi

كنزة من توقيع Clu

حذاء من ماركة See by Chloe

حقيبة من سان لوران

قلادة من توقيع Carolina Bucci.

بالصور، اليك ابرز افكار هدايا ومعلومات عن عيد الام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية