"Something Blue": عنوان متميّز متخصص بالأعراس

لأنّ كل عروس تحلم بأن تكون متميزة في أهم يوم في حياتها، وأن تشعّ في ثوب يكمّل وشخصيتها ويتناسق مع شكل جسمها ولون بشرتها، تمّ افتتاح بوتيك "Something Blue” المتخصص بالأعراس في الجميزة – بيروت.

ias

 

                أتقني أسس اختيار فستان الزفاف بحسب شكل الجسم

 

في منزل أثري، يقدم بوتيك "Something Blue" لعروس متميّزة من توقيع أهم المصممين والماركات العالميّة، مرفقة بخبرة استشارة، وهي خطوة تساعد العروس وتريحها إلى حد كبير، وتمنعها من الوقوع في حيرة الاختيار، حيث تابعت مالكة المحل سينتيا نخله تدريباً في فن استشارات الصورة في إحدى أهم خمس مدارس في العالم متخصصة بالموضة، كما حازت شهادة في صورة العرائس، وهي تسعى اليوم الى تقديم النصح اللازم للعروس الراغبة في الحصول على أجمل فستان ليوم زفافها الكبير ومساعدتها في إبراز شخصيتها على أفضل وجه ممكن.

 

               3 إشارات تدل على فشلك في اختيار فستان الزفاف

 

وتحرص نخله على الحضورشخصياً لكل المواعيد من أجل مساعدة العرائس في إيجاد فساتين أحلامهن.، وعن"Something Blue" تقول إنّه شيء قديم، و جديد، مستعار،وأزرق". وأبرز المصممين الموجودين هم رافايل سينامو، إليزابيث فيلمور، بالاضافة الى أسماء لماركات معروفة غير متوافرة في المنطقة منها آن بارج، هايلي بيج، ليلا روز. كذلك يضم البوتيك أكسسوارات للشعر تحاكي الخيال والرومنسية وتحمل توقيع "Twigs & Honey" الى جانب توافر مجموعة من الفساتين لوصيفات العروس ويمكن تنسيقها وتحمل اسم "Amsale".

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية