3 خلطات لتنحيف وتبييض أصابع اليد قبل الزفاف

3 خلطات لتنحيف وتبييض أصابع اليد قبل الزفاف

3 خلطات لتنحيف وتبييض أصابع اليد قبل الزفاف

العناية بنظافة وأناقة اليدين تعتبر من الأساسيات التي يجب على كل عروس مقبلة على الزواج أخذها بعين الإعتبار، وذلك لأنها ستكون الأكثر بروزاً طوال النهار! لهذا السبب تقدم إليكِ ياسمينة أبرز الخلطات الطبيعية لتنحيف أصابع اليد وتبييضها، فأنظار المدعويين ستكون حتماً مثقوبة عليها حين يضع العريس خاتم الزفاف في أصبعك. 

ias

 

(تعلمّي وصفة تبييض اليدين بالعسل!)

 

لتنحيف الأصابع:

  • خلطة الخل والزنجبيل: ضعي في وعاء الخلط ملعقة من خل التفاح، وأضيفي ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج مع ملعقة من عصير الزنجبيل (يمكنك إستخدام بودرة الزنجبيل المجفف إذا لزم الأمر). ثم طبقي هذه الخلطة على أصبعك وقومي بلف كيس بلاستيكي أو نايلون حولها لمدة لا تتخطى النصف ساعة.

نتائج هذه الخلطة مضمونة ومبهرة شرط أن تتطبيقها من 4 إلى 5 مرات أسبوعياً.

 

(حيل وخلطات لتبييض المناطق الحساسة قبل الزفاف!)

 

– خلطة الزنجبيل والشاي: إطحني قطعة كاملة من الزنجبيل الأخضر الطازج مع كوب من الشاي الأخضر السائل، وكرري عملية الطحن إلى أن يصبح الخليط متماسك كالعجينة. ضعي القليل من الخلطة حول أصابعكِ وقومي بتغطيتها بكيس مصنوع من النايلون لمدة ساعتين، ثم إغسلي أصابعكِ بماء الورد لنتيجة رائعة.

كرري هذه العملية 4 مرات في الأسبوع وستلاحظين نتيجتها بعد مرور أيام معدودة.

 

(جسمكِ أكثر بياضاً مع هذه الخلطات الطبيعية!)

 

لتبييض الأصابع:

  • خلطة الليمون والملح: خلطة سهلة وفعالة جداً تقضي بمزج عصير ليمونة كاملة مع ملعقة صغيرة من الملح، ثم ضعي على قطعة من القطن (أو يمكنك الإستعانة بفرشاة أسنان قديمة بدلاً من القطن) القليل من الخليط وقومي بفرك أصابعك ومنطقة ما بين الأصابع جيداً لمدة عشر دقائق، ثم إغسلي يديك جيداً لإزالتها.

ستلاحظين نتيجة هذه الخلطة فوراً، حيث أن يديكِ ستصبح أفتح وأكثر بياضاً يوماً بعد يوم، وذلك إذا واظبتِ على إستعمالها بإنتظام ل 4 مرات في الأسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية