وقائع الأيام الخمسة من معرض Wedding Folies 2014 في بيروت

اختتم ليلة أمس معرض2014 Wedding Folies في بيروت، الذي يطل للسنة الحادية عشر على التوالي، والمنظّم هذا العام من قبل "شركة بروموفير للمعارض" الذي جمع أكثر من مئتين وخمسين عارضًا وخبيرًا ومحترفًا في مجال الأعراس، من مصمّمي أزياء، خبراء تجميل، مزيّنين، مصورين، فرق راقصة، منتجعات سياحية، فنادق، مطاعم، مجوهرات، منسّقي الورود، شركات سفر ومنظّمي الأعراس. ياسمينة التي حضرت الافتتاح والاختتام أبدت إعجابها بالمعرض السنوي الذي استقطب كعادته عدداً كبير من العرائس والوجوه الإعلاميّة والاجتماعيّة. 

ias

 

                      كل أخبار العرائس وحفلات الزفاف على ياسمينة 

 

وكانت الوزيرة السابقة منى عفيش قد افتتحت المهرجان ممثلة السيّدة اللبنانيّة ألأولى وفاء سليمان، وصرّحت أن بيروت بهذا المعرض تؤكد تحديها لكل الظروف السلبيّة المحيطة بها، وقدرتها على نسيان الأحزان لاستقبال الفرح واللحظات السعيدة. وكان المعرض في العام الفائت قد أحرز نجاحاً باهراً إذ حضره 25,000 زائراً على امتداد أربعة  أيام، ولم يَصدر حتّى الساعة رقمٌ محددٌ  لزائري هذا العام، حيث من المتوقّع أن يتخطى عدد العام الماضي، بما أنّ المعرض استمر هذه المرة لمدّة خمسة أيّام. 

 

في سياق تغطية ياسمينة للحدث، أعجبت بمشاركة عدد كبير من خبراء التجميل ومصففي الشعر في المعرض على رأسهم جوليانو أسمر وطلال طبارة، وآندريه ولينا إبراهيم، كذلك الأمر مع مصممي الأزياء مثل ريم كشمر ونجا سعادة ونور أميني هوت كوتور، وعدد لا يستهان من بوتيكات بيع فساتين الزفاف، واللافت أيضاً حضور عدد من الفنادق، والأوتيلات وصالات الزفاف، إضافة إلى ستديوهات التصوير وفرق الموسيقى والزفات والشركات السياحية المعنيّة برحلات شهر العسل. 

 

                         نصائح ياسمينة لإنجاح حفل زفافك

 

وأخيراً، في لقاء لياسمينة مع عدد كبير من العرائس اللواتي يحضّرن لحفل زفافهن في الصيف المقبل، لاحظنا في إجماعهنّ على إعجابهنّ بالمعرض، حيث اعتبرنه مناسبة مثاليّة للتحضير، لأنّه يجمع لهنّ تفاصيل حفل الزفاف بأسعار وعروضات مدروسة، ويجدن أنّ Wedding Folies هو أكثر معارض الأعراس نجاحاً في المنطقة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية