إعلان رسمي لخطوبة جورج كلوني على المحامية أمل علم الدين

إنجازٌ من نوع آخر يحرزه جمال المرأة العربية! قد يكون في الكلام مبالغة، إلا أنّ خبر الإعلان الرسمي لخطوبة الممثل الهوليوودي جورج كلوني على المحامية اللبنانية أمل علم الدين ما هو إلا تأكيد على قدرة النساء العربيات في الفوز بقلوب أكثر الرجال وسامة. 

ias

 

مجلة بيبول الأميركيّة كانت اول من نشر الخبر الحصري في وقت مبكر من صباح هذا اليوم، حيث خصّ أحد المصادر القريبة من العازب الأشهر في هوليوود بخبر أنّ امل وجورج قد أعلنا خطوبتهما، وهما لا يسعيان إلى إظهار الأمر على الملأ، ولكنّهما في الوقت نفسه لا ينويان إخفاءه، والمصدر قد أكّد أن الثنائي قرر إكمال مشوار العمر سوياً، إلا أنّ لا حديث بعد عن تحضيرات أو موعد للزفاف. وخبر الخطوبة كان قد بدأ بالإنتشار بعدما شوهدت أمل وهي تضع خاتماً الأسبوع الماضي في مطعم في لوس أنجلوس، خلال الاحتفال مع الأصدقاء، على رأسهم سيندي كراوفورد. 

 

                     أي عريس من نجوم هوليوود يناسبك؟

 

والشائعات قد بدأت في اكتوبر الماضي، بعد اصطحاب جورج لأمل إلى عرض فيلمه في البيت الأبيض “Monuments Men”، خصوصاً أنّ الحضور كان محصوراً بأفراد الفيلم وعائلة كلوني، ما جعل الكثيرين يرون أنها علاقة أكثر من عادية، كما شوهد جورج وهو يحضن أمل في أحد المطاعم بطريقة تدل على أنّ هناك علاقة حميمة تجمعهما. ورغم نفي النجم الوسيم وجود أيّة علاقة، إلا أنّه تمّ تأكيد زيارة جورج كلوني إلى دبي للتعرّف إلى عائلة أمل، إضافة إلى التقاط عدسات "الباباراتزي"  صوراً  لهما في رحلة سفاري في تنزانيا، وعند خروجهما من فندق Carlyle في نيويورك في التاسع عشر من مارس الفائت. 

 

                    بالصور، 7 من أروع منازل المشاهير

 

وأمل رمزي علم الدين اللبنانية هي إبنة الصحافية في جريدة الحياة بارعة علم الدين،  تتقن اللغة العربية والإنكليزية والفرنسيّة، وهي متخصّصة بالقانون الدولي وحقوق الإنسان، وتمثل حالياً موقع "ويكيليكس" بعدما تولّت الدفاع عن Julian Assange مؤسس الموقع. كما عيِّنت سابقاً مستشارة للأمين العام للأمم المتحدة كوفي أنان. وترأستْ قائمة أكثر المحاميات إثارة في لندن. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية