اكتشفي تفاصيل حفل زفاف كيم كارداشيان وكانيي وست

في Fort di Belvedere في فلورنسا إيطاليا قال الثنائي الأشهر "النعم" الأبدية، وأعلنا زوجاً وزوجة في مكان تاريخي يعود إلى القرن السادس عشر؛ فإلى جانب شقيقتيكيم كارداشيانوأصدقاء كانيي وست الذين أتوا من شيكاغو وقف العروسان ليحتفلا بزفافهما رسمياً بعد علاقة حب تخللها الكثير من الإشاعات والأخبار، ونتج عنها طفلة تصدرت أخبار ولادتها أغلفة وسائل الإعلام العالمية. 

ias

 

                اكتشفي تفاصيل حفل وداع عزوبية كيم كارداشيان

 

على صوت أندريا بوسيللي في أغنية  Con te Partiró”، تأبطت العروس يد طليق والدتها بروس جينير، وعلى أنغام "All of Me" تمايل الثنائي في رقصتهما الأولى، أما مكان الأحتفال فقد زيّن بتوقيع فانيسا بيكروفت، وتميّز بجدران الزهور التي أحاطت بالمكان والتي تجاوزت تكلفتها المئة ألف دولاراً. أبرز الحضور كان الكساندر وانغ، سيرينا ويليامز، لانا ديل راي وغيرهم، أما الوجوه التي تغيبت عن الحفل فكان ابن بروس برودي جينير، وشقيق كيم وبيونسي وجاي زي اللذين أرسلا تهنئتهما عبر انستغرام. وأهم الأطباق التي قدمت خلال العشاء احتوت الدجاج والستيك والسالمون والتورتيليني بالدرجة ألأولى.  

 

           تصفّحي بالصور أجمل فساتين كيم كردشيان 2014

 

بعدما حكي الكثير عن ثوب زفاف كيم، أبرزها أنّها سترتدي فالنتينو يوم زفافها، اختارت نجمة تلفزيون الواقعجيفنشي، وهي التي تجمعهما وزوجها علاقة صداقة وطيدة مع المدير الإبداعي للدار ريكاردو تيسي، وفي المعلومات والصور ألأولية يظهر أنّ ثوب الدانتيل رافقه طرحة طويلة، والماركة رافقت أيضاً بزّة كانيي وست، وثوب طفلتهما نورث. ليس من المستغرب اختيار كيم للدار، فريكاردو كان قد صمم ثوبها في حفل الـ Met Gala العام الماضي، الذي أثار جدلاً بتصميمه ونقوشه، وأهدى مجموعة من أزيائه للطفلة نورث، وأعلن في لقاء صحفي له أنّه يجد في كيم "مارلين مونرو" عصرنا الحالي. 

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ كيم اختارت في العشاء الذي سبق يوم الزفاف ثوباً أبيض من توقيع Maison Martin Margiela. 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية