ياسمينة تحضر إطلاق مجموعة طلاء اظافر Essie للعرائس 2014

صالون Loft في سيفورا كان على موعد مع عدد من محررات الأزياء ومدونات الموضة في دبي لتجربة أحدث مجموعات طلاء الأظافر للعرائس في العام 2014 من Essie ، التي تميّزت بألوانها وتدرجاتها الهادئة. ياسمينة كان لها فرصة حضور هذا الحدث المميّز، وتجربة هذه المستحضرات الفريدة!

ias

 

      شاهدي فيديو أظافر العروس الساحرة

 

نعومة الألوان تناغمت مع طابع إطلالة العروس الكلاسيكيّة، وتركيبتها التي تقضي بأن تدوم لمدة طويلة على الأظافر انسجمت مع ساعات الحفل الطويلة، إلى درجة أنّ هذه المدّة قد تصل إلى أسبوع. كما أنّ توقيت إطلاق المجموعة في بداية الصيف كان مقصوداً نظراً لكونه موسم حفلات الزفاف والمناسبات السعيدة.

 

    صيحات طلاء أظافر مناسبة للعروس من أسبوع باريس

 

تنوعت الوان مجموعة طلاء أظافر العرائس من Essie  بين الأزرق الفاتح والنيود وبين الأبيض والوردي الناعم، وهي ظلال مناسبة لإطلالة العروس في فترة الخطوبة وحفل الزفاف وما بعد الزواج. وتتميّز بأسمائها الفريدة، وهي "لقاء الوالدين" للون الأزرق المثالي الذي يهدئ من توتر الفتاة خلال لقائها والدي عريسها، و"الموافقة على الزواج للزهري الشفاف الدافىء بشرارات براقة وجميلة، و"حبّ في كلّ لحظة" للون المرجاني القريب إلى الزهري، و"لقد قالت نعم" للون الكريمي الرقيق مع الوميض الفضي الرقيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية