تحضيرات حفل زفاف ثان لشيريل كول

 شيريل كول ترتبط بصديقها الفرنسي جان برنارد فرنانديز فيرسيني في جزيرة موستيك

شيريل كول ترتبط بصديقها الفرنسي جان برنارد فرنانديز فيرسيني في جزيرة موستيك

منذ أسبوعين، ارتبطت نجمة هوليوود شيريل كول بصديقها الفرنسي جان برنارد فرنانديز فيرسيني في جزيرة موستيك الكاريبية، التي تعد وجهة الأمير ويليام وكيت ميدلتون المفضلّة عند تمضية العطلات. وشيريل احتفلت بطريقة مفاجئة بزفافها، بعد علاقة مواعدة دامت ثلاثة أشهر برفقة أربعة مدعوّين فقط.

ias

4 أسرار جمال بتوقيع شيريل كول

4 مدعووين فقط في حفل الزفاف الأول

بعد إعلان الخبر على صفحتها الخاصة على مواقع التوصيل الاجتماعي تويتر وانستغرام، وتسريبه إلى الصحافة قررت نجمة لجنة تحكيم برنامج X- Factorالتحضير لحفل زفاف ثان يجمعها مع أهلها وأصدقائها، وقد قيل إنّ الكثير من أفراد العائلة لم يقابلوا سابقاً الفتى الفرنسي الوسيم، كما وصفوه، وأنّ البعض قد استاء من شيريل كونها حرمتهم من مشاركتها الفرحة. رغم أنّ الثنائي كان قد قرر الاحتفال بهذه المناسبة في وقت متأخر من السنة، إلا أنّ إصرار المقربين فرض عليهم التحضير للاحتفال بأسرع وقت ممكن. ومن المتوقّع أن يكون زميل شيريل في لجنة التحكيم سيمون كويل على رأس قائمة المدعووين.

خبير مكياج شيريل كول يفضح أسرارها!

بالعودة إلى حفل الزفاف الأول، تسرّب أنّ مشاعر الحب والراحة هي التي سيطرت على المناسبة، وغاب أي توّتر على العروسين، اللذين يجمعهما قصّة غرام كبيرة، وبهذا تنتظر الأوساط الهوليوودية إطلالة شيريل كول بالثوب الأبيض التي كانت قد تزوجّت سابقاً بلاعب الكرة البريطاني آشلي كول في العام 2006، وانفصلا في 2010، إلا أنّها أبقت على اسمها كما كان في حياتها الفنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية