هذا ما قالته أمل علم الدين عن أوسكار دي لا رنتا

اقوال امل علم الدين عن مصمم فستان زفافها اوسكار دو لا رنتا

اقوال امل علم الدين عن مصمم فستان زفافها اوسكار دو لا رنتا

هي حديث الساعة في كل ساعة، هذا ما يمكننا تلخيصه عن أمل علم الدين، فسيدّة كلوني التي عادت إلى العمل بعد أسبوع من العسل، لافتة الأنظار بإطلالاتها المميّزة الأنيقة،  صرّحت منذ فترة لإحدى المجلات الأجنبيّة عن سبب اختيارها للمصمّم أوسكار دي لا رنتا ليرافقها في ثوب زفافها. فماذا جاء في أبرز أقوالها؟ 

ias

 

       الصورة الأولى لفستان زفاف أمل علم الدين

 

 

قبل الدخول في التفاصيل، نحب أن نخبرك أنّه تمّ عرض ثوب زفاف أمل علم الدين ضمن مجموعة فساتين زفاف Oscar De La Renta  لخريف 2015  خلال أسبوع العرائس في نيويورك، والذي تميّز بأكتاف الدانتيل، وأقمشة الحرير والتول والدانتيل الفرنسي، وترصيع اللؤلؤ والماس، غير أنّ الطرحة الطويلة التي ارتدتها أمل غابت عن رأس العارضة.

 

 

     أجمل إطلالات عروس الموسم أمل علم الدين

 

عروس الموسم التي توقّع الكثيرون أن ترتدي ألكساندر ماكوين، أو زهير صعب أو إيلي صعب أعربت عن إعجابها القديم بأعمال المصمّم العجوز الذي تجاوز الثمانين، والتي تجده حالٌ لا تتكرر في عالم الموضة العالميّة، كما أبدت حزناً لعدم قدرته على تلبية دعوة حفل الزفاف بسبب وعكة صحيّة ألمّت به. ومن المعروف أنّ أوسكار دي لا رنتا هي من أكثر المصمّمين جماهيريّة على السجادة الحمراء، ومع زوجات الرؤساء على رأسهنّ جاكلين كيندي وهيلاري كلينتون. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية