Yasmina

تفاصيل لقاء ياسمينة مع مالكات The Purple Chair

بالصور، نجاحٌ لافت لـ The Purple Chair في عامها الأول
title

بالصور، نجاحٌ لافت لـ The Purple Chair في عامها الأول

شاهدي بالصور، نجاحٌ لافت لـ The Purple Chair  في عامها الأول.

الألوان الدافئة هي أبرز صيحات زفاف 2015
title

الألوان الدافئة هي أبرز صيحات زفاف 2015

من أبرز صيحات شتاء 2014 ، هو المزج بين اللوك القديم والحديث في مفارقة مميّزة، إلى جانب النغمات الدافئة من العنابي الأحمر  والذهبي المعتّق. 

The Purple Chair...العام الأول لنجاح لافت
title

The Purple Chair...العام الأول لنجاح لافت

هي شركة لتنظيم المناسبات، تاسست في يناير 2014 في دبي، وتتخصص بأنواع المناسبات المختلفة كالأعراس وحفلات الخطوبة، الكوكتيل، توديع العزوبيّة، أعياد الميلاد، افتتاح المحلات الجديدة إلخ..

مي ورشا ودانا...الثلاثية الناجحة
title

مي ورشا ودانا...الثلاثية الناجحة

مي ورشا ودانا: ثلاث شابات ينجحن حفل زفافك.

خلف نجاح  The Purple Chair تقف ثلاث شابات، دانا مي ورشا، هنّ حولّن الحلم إلى حقيقة، لتصبح الحقيقة أجمل من الحلم  نفسه، فتضافرت الجهود والمعلومات والخبرات وأطلقن سوياً شركة لتنظيم الأعراس، منحن ياسمينة لقاءً حصرياً ومميّزاً، فدانا اعشقت فن الطبخ والطهو، ليتحوّل احترافاُ، ويؤدي بها إلى تأسيس علامة للجاتوه، أما مي فهي العقل المبدع  والفني وسط المجموعة، ورشا هي المكملة للعمل، حيث تتولى العلاقات العامة، وكافة تفاصيل تحضيرات المناسبة من ألفها إلى يائها. من الأردن إلى دبي، إنطلقت رحلة التميّز مع The Purple Chair مع الثلاثي المذهل،  الذي أخبرنا بأحدث وأبرز صيحات التنظيم للمناسبات في الموسم المقبل.

 

أخبرننا المزيد عن The Purple Chair؟
هي شركة لتنظيم المناسبات، تاسست في يناير 2014 في دبي، وتتخصص بأنواع المناسبات المختلفة كالأعراس وحفلات الخطوبة، الكوكتيل، توديع العزوبيّة، أعياد الميلاد، افتتاح المحلات الجديدة وغيرها...هدفنا منذ اللحظة الأولى كان فهم ما يريد الزبون من تنظيم المناسبة، وابتكار أفكار جميلة ومبتكرة، وتحقيق الحلم السعيد.

 

 

خلال تنظيم المناسبة، تتولى شركتكن تقديم المأكولات والحلويات، فهل الأمر دوماً مرافقاً على هذا النحو، وتعملن سوياً على المشروع؟
بالفعل، فقسم تقديم الأطعمة يشكّل خطوة أساسيّة منذ البداية، لأننا نشعر أنّها مكملّة لعملية التنظيم، وسر من أسرار النجاح المضمون، ولعلّ ما يميز شركتنا هو الصنع المنزلي لمختلف أصناف الأطباق التي تقدم في المناسبات التي نتولى تنظيمها، إلى جانب حرصنا الكبير على التزيين وطريقة التقديم بطريقة أنيقة، اللذين نوليهما الكثير من الاهتمام.

 

        4 صفات يجب توافرها في منّظم حفل زفافك

 

ما هي أنواع الأزهار المفضلّة لديكن التي تفضلن العمل عليها؟ ولماذا؟
نحب العمل على الأنواع المتوفرة، والمناسبة لكل موسم، لأنّها الزهرة في موسمها أكثر جمالاً وحيوية، ومن بين الأنواع المفضلّة هي الفاوانيا، الورود، الأورتاسيا.

 

ما هي أهم وأكبر صيحات المناسبات في شتاء 2014؟
من أبرز صيحات شتاء 2014 ، هو المزج بين اللوك القديم والحديث في مفارقة مميّزة، إلى جانب النغمات الدافئة من العنابي الأحمر والذهبي المعتّق،  كما رأينا خلال أسبوع الموضة في لندن.

 

ما هي أبرز النصائح الني يمكنكن مشاركتها مع قارئة ياسمينة خلال تحضيرها للمناسبات، وتحديداً لحفل الخطوبة والزفاف؟
ننصحها دوماً بأخذ وقتها في التنظيم، والبدء في وقت مبكر، والوحي من مصادر معيّنة، كما عليها معرفة ماذا تريد، ووضع الأفكار المهمة في رأسها.

 

    أسباب تفرض على العروس اللجوء الى منظم حفل الزفاف

 

ما هي المناسبة التي تحلمن بتنظيمها كفريق عمل؟
نحلم بتنظيم حفلة زفاف صغيرة وبسيطة في حديقة جنوب إيطاليا، تشوبها الرومنسية مع الثريّات المعلّقة، وأدوات المائدة ذهبيّة اللون. نظن أنّ الصورة ستكون أكثر من رائعة.

أسئلة  موجهّة على الهامش: 

لا يمكنني الخروج من المنزل بدون.....
مي : الأيفون، ودفتر الملاحظات، وحقيبة الماكياج.

 

نصيحة لكل شيف....
دانا: دوماَ استعمل المكونات بحرارة الغرفة الطبيعية، وعدم استعمالها فور خروجها من الثلاجة، وتركها دوماً معرضة للحرارة بعد ثلاثين يوماً من إخراجها من الثلاجة قبل البدء بطهوها والعمل فيها.

 

النقطة الأهم التي تستوحينها من دبي...
رشا:  أرشيف دبي، فأنا عاشقة لكل ما هو مخبأ فيها وغير ظاهر، وحديقة الصفا أبرز مصادر إيحائي.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر