أفكار لصيحات أنيقة في حفلات زفاف 2015

مع بداية العام الجديد، ياسمينة وكعادتها تحب أن تكون أوّل من يشاركك بأحدث وأجمل الصيحات في مجال حفلات الزفاف، التي من المتوقّع أن تشكّل عناوين أنيقة ومميّزة للعام 2015، ما هي أبرز هذه العناوين العصرية التي تستحق أن تتبعيها في يومك الكبير؟

ias

 

– جدران الورود: هذه الصيحة التي ظهرت في حفل زفاف كيم كارداشيان، هي التي ستشكّل الصيحة الأبرز في الأيّام المقبلة، فالورود هي أكثر ما يناسب أي ديكورعرائسي، ولكن حتّى تظلي في إطار الأناقة، لا يجب عليك المبالغة في عدد هذه الجدران في الصالة. 

 

         2014 تتذكّر: أجمل فساتين زفاف النجمات

 

– الأقمشة الرقيقة: من أبرز صيحات فساتين الأعراس في العام 2015، هو دخول الأقمشة الرقيقة كالأورغانزا، أكثر من الثقيلة نوعاً ما، وظهر هذا في عرض أزياء Marchesa، مع التركيز على موديل الأكتاف، وتحديداً الكتف الواحد. 

 

– الذهب الزهري والأصفر: بعدما ظلّ الذهب الأبيض في السنوات الأخيرة هو الأكثر حضوراً في خواتم الخطوبة والزفاف، يظهر أنّ نجمات هوليوود، وتحديداًلورين كونرادوبلايك لايفلي غيّرتا المعادلة، وأعادتا للذهب الأصفر والزهري أمجادهما. 

 

          نصائح لورين كونراد للعروس 

 

– النحاسيات: تدخل الخزف النحاسيّة إلى ديكورات طاولات الزفاف في العام 2015، متفوّقة على أنواع الأدوات الأخرى التي تزيّن المائدة في حفل اليوم الكبير، وهو توجّه لترسيخ موضة وصيحات الـ Vintage  في زفافك. 

 

– الطعام المنزلي: هذه الصيحة ظهرت في بلاد الغرب وإتجهّت إلى بلادنا العربيّة، فبعدما كان التركيز يتم على الأصناف الغريبة، ظهر الطعام المنزلي ليكون أساسياً على مائدة حفل الزفاف. 

 

– كعكة الزفاف: بعدما سيطرت موديلات الكاب كيك المتنوّعة على حفلات الزفاف في الفترة الأخيرة، يبدو أنّ كعكة الزفاف التقليدية الضخمة تعود إلى الواجهة من جديد. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية