أسبابٌ لاختيار فندق الشيراتون أبو ظبي للاحتفال بزفافك

لأنّ ياسمينة حريصة على أن تجعل حفل زفافك مناسبة لا تُنسى، إختارت لك هذه المرّة مكاناً مثالياً لتكوني على يقين من أنّ يومك الكبير سيبقى في ذاكرة المدعووين لفترة طويلة من الزمن. إنّه فندق ومنتجع الشيراتون في أبو ظبي، الذي نعرّفك على تفاصيله المبهرة والرائعة.  

ias

 

العقود من الخبرة في هذا الفندق التاريخي سيكون لها وقعها الإيجابي في حفل زفافك، فخدمة الخمس نجوم ستبهر مدعوويك من دون أدنى شك، وسط أجواء دافئة مليئة بالحب، وسيتمتعون بمذاق الطعام اللذيذ من قائمة  تختاريها بنفسك، والموسيقى ستصدح عالياً لتحتفل معك  في قاعة الرقص الأنيقة المميزة بديكوراتها العربيّة الفخمة. 

 

         نصائح ياسمينة لحفل زفاف مثالي 

 

وكان فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي قد أسس علاقة عميقة مع أجيال عديدة من سكان أبوظبي، مشكلاً ملتقى التجمع في المدينة، وشاهداً على تطور العاصمة الإماراتية منذ عام 1979. اليوم يتألّف من  272 غرفة فخمة، من بينها ثلاثة طوابق كلوب، وأحد عشر جناحاً تنفيذياً و ثلاثة أجنحة ملكية، وجناح رئاسي و جناحين دبلوماسيين، ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة والتسلية. كما تم تجهيز كل الغرف بملحقات حديثة مثل أجهزة التليفزيون التفاعلية والإنترنت عالي السرعة، بالإضافة إلى أسرة Sheraton Sweet Sleeper TM المميزة المزودة بالمراتب المخملية والوسائد المصنوعة من الزغب والريش.

 

          إليك أجمل فنادق دبي بالصور

 

إلى جانب ذلك، تتكامل الصورة مع مجموعة من المطاعم الرائعة التي تستحق التجربة، مثل  فلافورز ليال للمأكولات المتخصصة، ومطعم لاماما الإيطالي، ومطعم إيل سومبريروالحائز العديد من الجوائز النكهات المكسيكية الأصيلة. كما يمكنك الاستمتاع بتناول الأطباق الإسبانية اللذيذة في مطعم برافو، والاسترخاء لاحقاً في حانة تافرن أو في صالة وبار كلاود ناين.

 

     إختبار: أي عروس أنت بعد إنقضاء الزفاف؟

 

هذا الفندق يشكّل أيضاً مكاناً رائعاً لمتضية شهر العسل، حيث يمكنك وعريسك الإستمتاع بالاسترخاء وتجديد الطاقة في منتجع أشجار النخيل في الفندق الذي يتميز بثلاثة حمامات سباحة، وزلاجة مائية، وبار وسط حمام السباحة، وبحيرة خاصة، وأنشطة رياضية مائية، ورحلات صيد ورحلات البحرية لمشاهدة الغروب. ويقدم Sheraton Fitness للياقة البدنية صالة رياضية حديثة وملعبي إسكواش وملعبي تنس وجاكوزي وساونا بالإضافة إلى مجموعة من علاجات التدليك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية