مقابلات ياسمينة مع أبرز الأسماء المشاركة في معرض العروس دبي 2015

في سياق تغطية ياسمينة المباشرة من معرض العروس دبي 2015 الذي حقق نجاحاً ضخماً هذا العام وجماهيرية واسعة ولافتة، كان لها مجموعة من اللقاءات مع أسماء مهمّة مشاركة في الحدث العرائسي الأكبر في الشرق الأوسط، على رأسهم مديرة المعرض دافني كوتا، والمصمّمة اللبنانيّة زينة كاش، ومديرة التدريب الإقليمي لدى ماركة Shiseido اليابانيّة سهى دياب، إليك التفاصيل.

ias

 

           ملف عروس ياسمينة 2015

 

دافني كوتا تبرهن مع كل عام يمر أنّ معرض العروس دبي يترسّخ حدثاً مميّزاً في بلادنا العربيّة، لشدّة حرصها الكبير على تقديم الأفضل لكل عروس تنوي التألّق في يومها الكبير. في لقاء جمعنا بها أثناء تجوالها في المعرض، لفتت إلى جديد هذا العام هو دخول الأسماء العالميّة إليه، فقد تمّت إضافة أسماء أجنبيّة على المشاركين، مثل ماركة Gul & Naz التركية، إلى جانب إدخال منصّة جديدة مخصّصة لإلقاء المحاضرات التي تساعد العروس في التحضير لزفافها بالشكل الأمثل من قبل خبراء في تنظيم الزفاف، وأصحاب شركات سياحيّة للتحدّث عن وجهات شهر العسل، وغيرها من تفاصيل اليوم الكبير. كما أخبرتنا دافني أنّ هذا العام تمّ التركيز على فساتين الزفاف بصورة رئيسيّة، مع ماركات ومصمّمين لامعين في المجال من كل الدول العربيّة، مثل الإمارات العربيّة المتحدّة، البحرين، قطر، الكويت، لبنان وغيرها، مشيرة إلى سعيها لإعطاء المصمّمين الشباب فرصة لإبراز مواهبهم، كما أفصحت أنّ معرض العروس دبي 2016 سيكون فيه قسماً خاصاً بالعريس، وهي خطوة غير مسبوقة في معارض العرائس.

 

    تفاصيل تغطية ياسمينة لمعرض العروس دبي 2015

 

كما إلتقت ياسمينة بالمصمّمة اللبنانيّة زينة كاش، التي تشارك للمرّة الأولى في معرض العروس دبي 2015 التي أعربت عن إعجابها به وسعادتها بهذه الخطوة التي تفتح لها آفاقاً جديدة في تسويق ماركتها، وقد أخبرتنا أنّ البعض نصحها بعدم المجيء، لأنّ فساتينها ذات طابع أوروبي، وتركّز فيها على القماش نفسه، وليس على الشكّ والتطريز، الستايل الذي من الممكن ألاّ يعجب العروس الإماراتيّة، ولكن بعد المشاركة إكتشفت أنّ العكس هو الصحيح، والدليل هي الجماهيريّة على مجموعتها، ما يؤكد أنّ العروس الإماراتيّة تحب الأسلوب العصري. أما عن نصيحتها الأهم للعروس في إختيار ثوب زفافها هو إنتقاء التصميم الذي يليق بها ويشبهها، ولا تهتم بآراء المحيطين بها، أو بالموضة الرائجة.

 

    لقاءات مميزة لياسمينة خلال معرض العروس دبي 2015

 

من الماركات التجميليّة المهمة المشاركة للمرّة الأولى في المعرض Shiseido، التي أجرينا لقاءً مع مديرة التدريب الإقليمي لديها سهى دياب التي أضاءت لنا على تاريخ الماركة التجميليّة رقم 1 في اليابان، الموجودة منذ أكثر من 143 عاماً، والمميّزة بأصولها الطبيّة، التي أكدّت أنّ قوّة العلامة التجميلية تكمن في مزجها بقوة العلم مع غنى الطبيعة، والتي أسدت مجموعة من النصائح التجميليّة خلال اللقاء أبرزها التركيز على الشفاه في الموسم الحالي، إظهار المرأة مشرقة وحيويّة بواسطة الماكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية