أثمن النصائح لعروس ياسمينة من خالد الصيفي ومروان ماضي

حين تقفين أمام مجموعة فساتين زفاف Marwan Khaled Couture  لا يمكنك إلا أن تظهري كل الإعجاب بتصاميم عرائسيّة جمعت العصريّة بالفخامة في قصات تآلفت مع بعضها البعض لتجعل من العروس بطلة الحكاية الأكثر روعة، وفي أقمشة برهنت عن تميّز آسر غير مسبوق. خلال زيارة المصممين خالد الصيفي ومروان ماضي مكاتب ياسمينة في بيروت، كان لنا فرصة الحصول منهما على تفاصيل حصريّة بهذه المجموعة، إلى جانب النصائح الثمينة لكل عروس تريد التألّق في يومها الكبير. فكوني انت أوّل من يسدل الستار على ما جاء في الحديث! 

ias

 

             نظّمي زفاف الأحلام على طريقة ياسمينة 

 

فساتين بيضاء تأسرك بفخامتها، رقي أقمشتها، عمليّتها، وجرأتها، وكأن كل عروس ترتدي التصميم تود أن تظهر لك أنّها الأجمل، وأنّ ما ترتديه هو الأكثر اناقة، وأنّه من الضروري إتباع خطواتها. هذا التنوّع الكبير في مجموعة الزفاف الأولى لكل من خالد ومروان يردانه إلى سعيهما لتوفير الخيارات الكثيرة لعروسهما، فالأذواق المختلفة لكل عروس، والآراء المتضاربة تفرض عليهما ألا يحصرا المجموعة في تصاميم نمطيّة واحدة، بل العمل على قصّات تتناسب مع هذا الإختلاف. ففي الفساتين تبهرين إعجاباً بتصميم يعيد إلى ذكرياتك فستان زفاف ليدي ديانا، وتتيقنين أنّه يمكنك من خلاله أن تشعري بروح الأميرات والملكات تخيّم عليك، لتجدي في تصاميم اخرى قدراً لافتاً من الجرأة. هذا ويعتبر المصممان فيها أنّها جرأة ظلّت في الأطر الأنيقة، وتحتاج حتماً إلى عروس عصريّة لا تخشى طرق أبوابها، محبّة للتميّز والإبتكار وعدم أسر نفسها في التقليديّة. 

 

 

       تفاصيل لقاء ياسمينة مع مصممي الأزياء مروان ماضي وخالد الصيفي

 

 

يعتبر خالد أنّ العروس المثاليّة هي التي تثق بالمصمم عندما تزوره، وتكون على يقين بأنّ إختيارها سيخضع لرأيه الخبير، أما مروان فيجد في أنّ التعامل الأصعب يكون مع العروس التي تبالغ في التذمّر والخوف، ولكن كلاهما يعودان ليجمعا أنّ أبرز الشروط الأساسيّة لإنجاح إختيار العروس لثوبها في اليوم الكبير يكمن في الجلوس معها، ومعرفة ماذا تريد، ومكنونات شخصيّتها، وطابع حفل زفافها بشكل عام. ويؤكدان في نهاية الحديث أنّ كل عروس تستحق أن تكون ملكة على العرش في يومها الكبير. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية