5 لقطات صور أساسيّة للعروس والعريس في ألبوم الزفاف

بما أنّ الصور الفوتوغرافيّة هي أهم السبل التي تعمل على تأريخ يومك الأجمل، وبما أنّ حفل الزفاف لا يزال من المناسبات القليلة التي تصرّين على أخذ الصور التقليدية منها، بعيداً من الإكتفاء برؤيتها على الهاتف او اللابتوب او حتّى صفحات مواقع التواصل الإجتماعي. ولأنّ ياسمينة تود دائماً لفت نظرك الى تفاصيل قد تتجاهلين أهميّتها، تشاركك اليوم ببضع الأفكار أو اللقطات التصويريّة الضروري توافرها في ألبوم زفافك، والتي تجمعك بينك وبين عريسك.  فشاهديها بنفسك: 

ias

 

 

1- القبلة على الجبين: حتماً ستأخذ صور القبل حيزاً من الألبوم، ولكنّ لقبلة عريسك على الجبين خاصية مميّزة، إذ ترمز إلى الشعور الأبوي الذي يختلجه أحياناً تجاهك، والتي تعكس قدرته على جعلك تشعرين بالحماية والثقة، خصوصاً عندما تعمدين الى إغماض عينيك، وكأنّك على يقين بإختيارك وسعيدة به. 

 

       إيجابيات التقاط صور السلفي في حفل الزفاف

 

 

2- السعادة بعد الإعلان زوجاً وزوجة: من الضروري دائماً أن يأخذ المصوّر لقطة تظهر فرحكما بعد مراسيم الزفاف، وإعلانكما زوجين تكملان العمر سوياً، خصوصاً عندما تتواجهان مع المدعوين الحاضرين في حفلكما، فهذه الصورة تظهر مدى السعادة التي تشعران كلاكما بها. 

 

 

   8 حيل ماكياج تظهرك اجمل في صور الزفاف

 

3- الكلاسيكيّة: أي الصورة التي تظهركما واقفين أمام الكاميرا، تنظران إليها، وتبتسمان بأسلوب تقليدي، ويجب عدم رفض هذه الصورة مهما كان الطابع عصري، لأنّها كفيلة بأن تظهر تفاصيل ثوب زفافك وبزّة زفافه، وفي أيّام لاحقة تلجئين إليها للنظر ملياً إلى تفاصيل كلّ منهما. 

 

 

4- الرسائل المرحة أو الأقنعة: من أكثر اللقطات التي يخيّم عليها المرح، هي حمل الرسائل المرحة التي توجهانها إلى بعضكما البعض، أو عند وضع ألأقنعة التي تظهركما مختلفين تماماً، فحفل زفافكما الكلاسيكي يجب أن تكسرينه بمرحك وبهذه اللقطات المضحكة. 

 

 

        لقطات تصويرية مرحة ليوم زفافك 

 

5- الرقصة الأولى: مجموعة من الصور يجب أن تؤخذ خلال تمايلكما على أنغام الموسيقى في الرقصة الأولى، لأنّكما ستكونان في قمّة المشاعر، ولأنّ عينيكما ستفصحان عن الكثير من المشاعر والأحاسيس الصادقة التي تعمل في نفسيكما، كما أنّها تعكس الحب الكبير الذي يجمعكما. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية