Yasmina

مباشرة من معرض عروس دبي 2012...مشاهد تتخطّى الحلم!

مباشرة من معرض عروس دبي 2012...مشاهد تتخطّى الحلم!
أهم المعارض للعروس العربيّة
مشاهد من معرض عروس دبي 2012
title

مشاهد من معرض عروس دبي 2012

أيّام مميزة نمضيها في معرض عروس دبي 2012!

أجمل الديكورات في معرض عروس دبي 2012
title

أجمل الديكورات في معرض عروس دبي 2012

تابعي أجمل نشاطات معرض عروس دبي لعام 2012.

عرض دانتيللا
title

عرض دانتيللا

شاهدي أجمل عروض الأزياء في معرض دبي 2012!

واناسا لتنظيم الأعراس والمناسبات
title

واناسا لتنظيم الأعراس والمناسبات

من أبرز المشاركين في معرض دبي 2012 واناسا لتنظيم الأعراس والمناسبات!

الحضور في معرض دبي 2012
title

الحضور في معرض دبي 2012

ياسمينة تتابع معرض عروس دبي 2012!

عرض أزياء خلال معرض دبي!
title

عرض أزياء خلال معرض دبي!

لقطة من عرض أزياء لعروس دبي 2012!

عند دخولك إلى معرض عروس دبي لهذا العام، تشعرين بفخامة الحدث، ومدى حرص المنظمين على اليوم الأجمل في حياة كل فتاة، فالمعرض لم يترك تفصيلاً في نهار العمر، إلا وتتطرّق إليه بدءاً من الفستان، والزفّة، وتنظيم الأعراس، والضيافة، إلى دعوات الزفاف وصولاً إلى الماكياج والطرحة والأكسسوارات والمجوهرات وألبومات الذكريات، هذا وقد توسّع ليشمل عروض أزياء حيّة لفساتين زفاف وسهرات وجلابيّات وعبايات.

 

ياسمينة التي كان لها حضورها الفعّال خلال المعرض لاحظت النجاح الكبير، فالمعرض الذي يقام في مركز دبي الدولي للمعارض، فاق فيه أعداد الحاضرين والحاضرات كل التوقعات، حيث أنّه منذ نهار الأربعاء الفائت، وقاعة العرض لا تهدأ، فتنكسر كلاسيكيّة الأبيض ( فساتين الزفاف) بسيادة ورقي اللون الأسود (العبايات والجلابيّات)، وتتجمّع المتناقضات في أجمل الأزياء.

 

ولقد شهد اليوم الأوّل منافسة حامية بين الماركات العالمية والأزياء الرائعة لأشهر المصممين، حيث لمسنا روعة التزيين بالزهور وترتيبات  ديكورات  حفلات الزفاف والقاعات مع ماجيستي للمناسبات،  و EVENTIQUE  التي تميّزت بأسلوبها الأوروبي البسيط والمميّز. هذا وقد تمّ التركيز على العبايات بالقصات المبتكرة مثل زهرة للتصميم، هذا وقد أظهر ستوديو ريم جابي عن مواهب فذّة في تصوير المناسبات السعيدة، وعرض المصممة السعوديّة أمينة الجاسم، ومسك ختام النهار الأوّل كان مع عرض فيلا سبوزا لفساتين الزفاف والسهرة المميّزة بتطريزاتها.

 

أمّا اليوم الثاني فقد أكمل النجاحات والأضواء حيث شاركت فيه أزياء دار وعد المتخصصة بتصميم العبايات والجلابيات، وأزياء أمينة الجاسم بألوانها المشرقة، وأزياء Julea Domani. بالترافق مع أحدث تجهيزات الأعراس كالزفات والعروض التي تقدمها رقصات جروب لتنظيم الحفلات. وتمّ عرض عبايات فلفيت العصريّة، وعبايات فنتيج، ورقصات.ورحلة الجمال إستمرّت في اليوم الثالث مع "الدكاّن" و"دانتيللا" للجلابيّات والعبايات، ودارغوشيا للأزياء وغيرها من الأسماء الكبيرة.

 

إنتظرينا غدا لتعرفي تفاصيل اليوم الرابع والأخير!!

 

مواضيع ذات صلة

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر