Yasmina

حفل زفاف كيم كارداشيان سيتجاوز الـ20 مليون دولار

كيم كارداشيان تخطط لزفاف تتجاوز تكلفته الـ20 مليون دولار
كيم كارداشيان تخطط لزفاف تتجاوز تكلفته الـ20 مليون دولار

بعد ثمانية أشهر على بدء علاقتهما، أفصحت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ومغنّي الراب كانيي ويست أنهّما بدآ بالتخطيط لحفل زفاف ضخم من المتوقّع أن تتخطّى تكاليفه العشرين مليون دولار. 

 

فبعد عودتهما من رحلّة رومنسيّة أمضياها في إيطاليا، وبعد الاحتفال بعيد كيم الحادي والثلاثين، صرّحا أنّ فستان الزفاف لوحده ستبلغ قيمته 8.5 مليون دولار،  وسيكون مرصّعا بالؤلؤ والماس، وكانت في وقت سابق قد أعلنت أنّ ثوب زفافها هذه المرّة سيكون مختلفاً عن المرّة السابقة. ومن المتوقّع أن يتم الزفاف فور حصول كيم على ورقة طلاقها الرسمي من لاعب كرة السلّة كريس هامفريز. 

 

وهي ستستعين بخيبر في تنظيم الأعراس والذي سيتقاضى حوالي نصف مليون دولار، والأرجح أن دايفيد تيوتيرا هو الذي سيتسلّم المهمّة، وهو الذي نظّم سابقاً حفل زفاف جينيفر لوبيز وباربرا والترز وغيرهما من نجمات هوليوود. كما أنّها ستطلب من صديقتيها المقرّبتين سيلين ديون أو بيونسيي للغناء في حفل زفافها. 

 

ويبدو أنّ مبلغ العشرين مليون دولار سيرافق أيضاً زفاف جانيت جاكسون والملياردير القطري وسام النافع  الذي يصغرها بقرابة العشر سنوات، حيث سيتم الحفل في العاصمة القطريّة الدوحة، وسيقدّم العريس إلى كل مدعوي الزفاف ساعة رولكس بقيمة 10 آلاف دولار.

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!