2012 تتذكّر : أبرز زيجات المشاهير في هوليوود

لا ريب أنّ 2012 هو عام الزواج والارتباطات الرسميّة عند المشاهير في هوليوود، حيث ودّع عدد كبير منهم سنوات العزوبيّة، وقرر دخول قفص الزوجيّة السعيد، فمن كان أبرزهم؟

ias

 

جاستين تيمبرليك وجيسيكا بيال: في التاسع عشر من أكتوبر احتفلا بزفافهما في جنوب إيطاليا وسط الأهل والأصدقاء، في حفل بقيتتحضيراته سريّة حتّى اللحظة الأخيرة، وكان الثنائي قد تواعدا لسنوات عدّة، قبل أن يعلنا خطوبتهما في ديسمبر 2011. 

 

آن هاثاواي**وآدم شولمان**: في التاسع والعشرين من سبتمبراحتفلا بزفافهما في حفل مميّز في كاليفورنيا وسط أكثر من مئتي مدعو، وآن وآدم بدءا علاقتهما في العام 2008، وعقدا خطوبتهما في  نوفمبر العام الماضي. 

 

ريان رينولدز**وبلايك لايفلي:** في التاسع من سبتمبر قرر الزوج السابق لسكارليت جوهانسن ريان رينولدز الزواج من صديقته الممثلّة الجميلة بلايك لايفلي في احتفال رومنسي في ولاية كارولينا الجنوبيّة. 

 

نتلي بورتمان وبنجامين ميليبييه: في الرابع من أغسطس تزوّجا في احتفال صغير ضمّ المقربين من الأهل والأصدقاء في كاليفورنيا، وهما كانا قد التقيا في تصوير فيلم " البجعة السوداء"، ولديهما طفل يبلغ من العمر أربعة عشر شهراً. 

 

ماثيو ماكونهي وكاميلا ألفيس: في التاسع من يونيو قررا الاحتفال رسمياً بزواجهما في حفل صغير في تكساس، بعد ست سنوات أنجبا خلالها طفلين ليفي وفيدا. 

 

درو باريمور وويل كوبلمان: في الثاني من يونيو احتفلا بزواجهما في حديقة منزلهما في كاليفورنيا، في حفل ضمّ الأهل والأصدقاء المقربين، وهما ينتظران طفلهما الأوّل. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية