2012 تتذكّر: أبرز إعلانات الخطوبة في صفوف المشاهير!

من اللافت أنّ  2012 كان عام الارتباطات الرسميّة عند المشاهير في هوليوود، حيث عددٌ كبيرٌ منهم احتفل بزواجه، وعددٌ آخر أعلن  خطوبته، فمن كان أبرز المشاهير الذي أعلنوا خطوبتهم خلال هذا العام؟ 

ias

 

جينيفر أنيستون وجاستين ثايروكس: بعد عام من المواعدة، وافقت النجمةجنيفر أنيستون على طلب الخطوبة الذي تقدّم به حبيبها جاستين ثايروكس في عيده الحادي والأربعين، ويحكى أنّ جاستين – وفي خطوة لافتة منه-  ينوي دعوة براد بيت وإنجلينا جولي إلى حفل الزفاف، وبراد هو الزوج الأوّل لجينيفر أنيستون. 

 

براد بيت وإنجلينا جولي: النجمان الأكثر شهرة في هوليوود أعلنا  خطوبتهما في أبريل الماضي، وكان براد قد أمضى عاماً كاملاً في تحضير خاتم الخطوبة لإنجلينا، الذي تخطّى سعره النصف مليون دولار، هذا ومن المتوّقع أن يحتفلا بزواجهما في القريب العاجل. 

 

هالي بيري وأوليفر مارتينيز: رغم إعلانها أكثر من مرّة عن عدم نيّتها في الزواج مجدداً، إلا أنّ وسامة الممثّل الفرنسي أوليفير مارتينيز جعل قرار هالي بيري يذهب أدراج الرياح، فكان أن أعلنا خطوبتهما في أوائل العام بعد سنتين من المواعدة. 

 

كايت بوسوورث ومايكل بوليش: في الرابع من سبتمبر أعلنت الممثلّة الشقراء وفي تغريدة عن صورة  لها، أنّ هذه الصورة قد أخذت من خطيبها المستقبلي، شاكرة كل من هنّأها على خطوبتها من المخرج مايكل بوليش. 

 

كيرا نايتلي وجايمس ريتون: الفضل في ارتباط كيرا نايتلي بحبيبها يعود إلى صديقتها أليكسا شانغ، ويبدو أنّ نجمة آنا كارنينا ستكون أحد أبرز العرائس في العام 2013، باعتبارها قد عقدت خطوبتها في منتصف هذا العام. 

 

وبعد الإعلانات الرسميّة، لمَ لا تلقين نظرة على أجمل خواتم الزواج التي اختارتها نجمات هوليوود؟! 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية