هل سيفسد براد بيت وجينيفر أنيستون حفل زفافهما؟

هوليوود في ترقّب هذا العام لعدد كبير من احتفالات الزفاف في أوساط نجومها ونجماتها، على رأسهم الثنائي المنفصل براد بيت وجينيفر أنيستون، حيث قرر كل منهما الاحتقال بزواجه الثاني في مايو المقبل، فهل من الممكن أن يختارا اليوم نفسه لقول "نعم" الأبديّة؟ 

ias

 

اختاري فستان زفاف إنجلينا جولي "اللبناني" من هذا الألبوم

 

هذا ما تتخوّف منه الصحف الأجنبيّة في الأيّام الأخيرة، لأنّه يبدو أنّ المؤشرات تدل على ذلك، فبراد بيت وإنجلينا جولي قد حصلا على رخصة الزواج في نهاية الشهر الفائت، التي تفرض عليهما الاحتفال بزفافهما خلال تسعين يوماً منها، والذي من المتوقّع أن يتم عقب الاحتفال بمهرجان كان السينمائي، كون براد وإنجلينا يعتزمان اختيار فرنسا للاحتفال بزواجهما. أمّا تحضيرات زفاف جينيفر أنيستون من خطيبها المخرج جايسون ثايروكس يبدو على أنّها على قدم وساق بعد اختيارها ثوب زفافها من تصميم فالنتينو. 

 

لماذا اختارت جينيفر أنيستون ثوب زفافها من فالنتينو؟ 

 

مع العلم أنّ جينيفر أنيستون أكّدت احتمال حضورها لزفاف طليقها، غير أننا نظن أنّها لن تفعل ذلك إذا صودف زفافها  في اليوم  نفسه. خصوصاً أنّها اختارت أيضاً خواتم زفافها، وقد سرّب عنها احتمال اختيار شهر مايو للاحتفال باليوم الكبير. فهل سيتزامن ذلك في يوم براد نفسه؟ وماذا سيفعل المدعوون المشتركون في هذه المصادفة؟ 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية