صيحات جمال عروس 2014 من أسبوع نيويورك

ياسمينة التي تابعت مجريات أسبوع العرائس في نيويورك، ونقلت إليك أجمل العروض، تضيّق العدسة اليوم لتكتشف أبرز صيحات الشعر والماكياج التي ظهرت على المنصّة، كي تشكل مصادر وحي لإطلالة العروس في خريف وشتاء 2014.

ias

 

                 باقة من أجمل فساتين زفاف نعيم خان من أسبوع نيويورك

 

فيرا وانغ التي اختارت اللون الوردي لفستان زفاف عروسها، اعتمدت الشعر المفرود والماكياج البني، في تأكيد على فرادة وتميّز الرؤية العرائسيّة لهذه المصممة، كاسرة تقليد الألوان الفاتحة في الماكياج، وكلاسيكيّة التسريحة المتقنة للعروس. أما جيني بيكهامفاعتمدت الشعر المنفوش القصير الذي زيّنته بأكسسوار جانبي بألوان الميتاليك. ومن الإطلالات المميّزة لعروس الموسم المقبل هي ضفيرة التاج مع نعيم خان، التي كرّست أيضاً الطرحة البيضاء الطويلة والقصيرة.

 

         شاهدي بالصور مجموعة فساتين زفاف ملونة من فيرا وانغ في نيويورك 

 

وفي نيويورك، البشرة الشاحبة كانت عنوان عروس المصممة اللبنانيّة ريم عكراا، حيث غابت ألوان ماكياج العيون والشفاه بشكل تام، مع الكعكة المنخفضة. أما Romona Keveza فقد تألقت عارضاتها بالشعر المردود إلى الوراء والآيلاينر الممدود. والشعر المنفوش بشكل مبالغ فيه ظهر مع Badgley Mischka ، فيما غطت الطرحة القصيرة أحمر شفاه عروس Kenneth Pool.

 

وأخيراً، التميّز برز واضحاً مع عروس Wtoo – Watters  مع التسريحة النصفيّة المزيّنة بأوراق الشجر، وفي سياق مناقض مع القبعة والبرقع في لوك كلاسيكي بحت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية