Yasmina

حلول لمشاكل بشرة العروس الطارئة يوم الزفاف

حلول مشاكل بشرة العروس | كيفية العناية ببشرة العروس
حلول مشاكل بشرة العروس | كيفية العناية ببشرة العروس

رغم إيلائك الكثير من الأهمية لبشرتك قبل يوم الزفاف، وخضوعك لجلسات عدّة بهدف الحصول على التنظيف والتقشير والترطيب المثالي، ورغم أنّك لم على يقين أنّ بشرتك ستشّع جمالاً لا محالة في يومك المنتظر، تفاجئين عند استيقاظك صباحاً بمشكلة طارئة ومستجدّة تتطلّب علاجاً آنياً لا يقبل التأخير. ياسمينة تعرض لك 3 مشاكل مع حلولها لتتأكّدي من إطلالتك العرائسيّة: 

 

                      أسرع خلطات التبييض لشهر العسل

 

1- البثور وحب الشباب: لأنّه أحياناً لا تنذرك بظهورها، من المحتمل أن تطرأ يوم الزفاف، وهنا الأفضل اللجوء إلى الكونسيلر أو كريم خافي العيوب، فتركيبته السلسة تعد أفضل من كريم الأساس عند هذه الحال. 

 

2- الجفون المنتفخة: تعب السهر في الأسبوع الأخير أحبّ أن يظهر على جفونك المنتفخة صباح زفافك، لا تخافي لأنّ قطعة مبللة بماء الورود لمدّة ربع ساعة ستكون كافية لحل مشكلتك. 

 

                      ماذا تفعلين صباح يوم زفافك؟

 

3- الهالات السوداء تحت العينين: لا تظّني أنّها مشكلة مستعصيّة، فخبير ماكياجك سيدرك أنّ الكونسيلر لن يكون كافياً في هذه الحال، وسيضطر إلى تكثيف طبقة كريم الأساس تحت عينيك لمنع ظهور التعب على وجهك. 

 

لذا لا تقلقي ستجتمع المواد الطبيعيّة وادوات الماكياج لتكون إلى جانبك، ولن يقبلا إلا أنّ تكوني عروساً متميزة ومشرقة يوم زفافك 

 

 

 

 

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر