Yasmina

هكذا ينفر المدعوون من العروس يوم الزفاف

هكذا ينفر المدعوون عن العروس يوم الزفاف
هكذا ينفر المدعوون عن العروس يوم الزفاف

لأنّ العيون كلّها شاخصة إليك، ولأنّ المدعوين يحرصون على مراقبة كل حركة تبدر عنك، اعرفي أنّك ستكونين موضع نقد كما أنت موضع إعجاب، وبالقوّة نفسها، واحرصي أن تتقني قواعد الإتيكيت على الكوشة، والتحلي باللياقة واللباقة، ومعرفة أبرز التصرفات التي تنفر المدعووين عنك يوم الزفاف! 

 

                  تصرفات العروس التي تفسد  شهر العسل 

 

 

1- التعالي والتكبّر: اعرفي أنّ أكثر ما يزعج المدعووين هو الشعور بالاستعلاء والتكبّر على المحيطين بك، رغم أنّ الصحيح هو شكرهم والاحساس بالامتنان نتيجة مشاركتهم فرحتك، والوقوف إلى جانبك في هذه اللحظة الماسيّة من عمرك. 

 

2- العناية بالإطلالة على حساب المدعوين: يكره المدعوون أن يشعروا أنّ العروس لا تهتم سوى لشعرها وماكياجها وطرحتها، بدلاً من أن تظهر سعيدة في الحضور المحيط بها، وبدلاً من أن تعيش هذا اليوم برويّة وهدوء. 

 

            حلول لمشاكل بشرة العروس الطارئة يوم الزفاف

 

3- الصراخ والتحدّث بصوت عال: ارتباكك وضغوطات الزفاف لا تبرر تكلمك بصوت عال مع أحد يوم زفافك، أو الصراخ على المقربين لأنّك متوّترة، وحصل ما عكّر صفو مزاجك، فكلا الحالين يؤثران سلباً على نظرة الناس إليك في الزفاف. 

 

4- "العلكة": وضع العروس علكة أو قطعة من اللبان في فمها يوم الزفاف هي أكثر التصرفات غير المقبولة اجتماعياً يوم الزفاف، والتي تجعلها عرضة للكثير من النقد السلبي، حيث تفتقر بذلك إلى معرفة أبسط قواعد اللياقات الاجتماعيّة. (العلكة ليست بريئة كما تظنين). 

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني