حيل وخلطات لتبييض المناطق الحساسة قبل الزفاف

حيل وخلطات لتبييض المناطق الحساسة قبل الزفاف

حيل وخلطات لتبييض المناطق الحساسة قبل الزفاف

الحصول على شهر عسل يشبه الأحلام هو رغبة كل فتاة مقبلة على الزواج! فكيف تستعدين له بأبهى حلة وببشرة ناصعة البياض؟ ياسمينة تقدم إليكِ الحل مع خلطات وحيل سهلة وطبيعية لتبييض الجسم وازالة البقع السوداء قبل أسبوعين من موعد الزفاف!

ias

 

(فتّحي المناطق الحساسة طبيعياً وبسرعة!)

 

-خلطة زيت الزيتون: ضعي في وعاء كوب من ماء الورد، وأضيفي إليه زيت الزيتون بمقدار نصف كوب! ثم قومي بتذويب ملعقة من السكر بنصف كوب من الماء وأضيفيه مع نصف كوب من بودرة الأطفال إلى الخليط. حركي المحتويات جيداً في الوعاء ثم قومي بتسخين الخلطة على النار لمدة 5 دقائق. عندما تصبح الخلطة دافئة ضعيها على المنطقة التي ترغبين بتبييضها وقومي بفركها بنعومة لمدة 10 دقائق ثم إغسلي الخليط عن جسمك بعد إنقضاء ساعتين من وقت تطبيقه.

هذه الخلطة ستساهم بشدّ وتنعيم بشرتكِ إلى جانب تبييضها لمدة طويلة إذا واظبت على إستعمالها 3 مرات يومياً وبجدية، ويمكنك إستخدامها في المناطق الأكثر حساسية والتي لا تسبب الأذى للبشرة مثل منطقة تحت الصدر، الإبطين ومنطقة البيكيني او ما بين الفخذين.

 

(أسرع خلطات التبييض لشهر العسل!)

 

  • بللي ليفة الإستحمام بالماء الفاترة ثم أضيفي القليل من بيكاربونات الصوديوم عليها وقومي بفرك المناطق التي ترغبين بتبييضها برقة ونعومة لبضع دقائق فقط. عند الإنتهاء، إغسلي جسمك بالماء الدافئ، وقبل تجفيفه ضعي القليل من الثلج وزيت الجوز على الأماكن الحساسة!

نتيجة هذه الطريقة مذهلة ولكن إحذري من إستخدامها لأكثر من مرة في أسبوع.

 

(3 وصفات جديدة لتبييض منطقة تحت الإبطين!)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية