Yasmina

5 نصائح للجلسة التجريبية لماكياج الزفاف!

5 نصائح للجلسة التجريبية لماكياج الزفاف!
5 نصائح للجلسة التجريبية لماكياج الزفاف!

لأنّ ماكياج الزفاف لا يحتمل إلى أي خطأ، تخضع غالبيّة العرائس إلى جلسات ماكياج تجريبيّة قبل موعد اليوم الكبير، للتأكد من نجاحه يوم الزفاف، ولمعرفة الإطلالة الأنسب والألوان والتدرجات المناسبة لوجه العروس، ولأنّه في معظم الأحيان، قد يكون الماكياج الذي تحب العروس الظهور به جميلاً، إلا أنّه غير مناسباً لها، ولا يليق بأسلوبها أو لون شعرها أو بشرتها. لذا تنصحك ياسمينة أن تخضعي لهذه الجلسة، وتضعي في ذهنك على الدوام الملاحظات التالية: 

 

                 5 نصائح تتمم ماكياج العروس يوم زفافها

 

1- عند اختيار خبير التجميل الذي سيتوّلى تزيين وجهك، من المفيد الإطلاع على صور الماكياج التي سبق وزيّنها للعرائس، فبهذا تأخذين فكرة دقيقة عن عمله، وفي الوقت نفسه قد تجدين في هذه الصور أسلوب ماكياج تختارينه لتجربته، كما أنّك تلاحظين مدى خبرته والتنوّع في عمله.  

 

2- خلال الجلسة التجريبيّة، عليك أن تعرفي أنّ الماكياج يجب أن يكون كاملاً، ولا تقبلي أن يتم تخطي أيّة مرحلة من مراحل الماكياج، سواء في العيون أو البشرة أو الشفاه. بعض الخبراء يرفضون استعمال الرموش المستعارة، وهنا عليك أن تصّري عليها، لأنّ شكل ماكياجك يتغيّر تماماً مع هذه الرموش، وقد لا تحبّذينها، لذا الأفضل أخذ القرار بشأنها قبل الزفاف.

 

                  أيّة صيحة ماكياج لا تناسبك يوم الزفاف؟

 

3-  تأكدي من أنّ كافة المستحضرات التي تستعمل في ماكياج البشرة خلال الجلسة التجريبيّة هي نفسها التي ستعتمد في يوم الزفاف، لمعرفة كيفية تعامل بشرتك مع هذه المستحضرات، وما إذا كانت ستسبب حساسيّة في الجلد أم لا. 

 

4- التقطي الصور الفوتوغرافيّة لهذه الجلسة، حتّى تلاحظي ألوان الماكياج مع ضوء الكاميرا، وما إذا كانت مناسبة وقوية على الصور، ام خفيفة وباهتة، وهنا يتم التعديل.

 

            8 حيل ماكياج تظهرك اجمل في صور الزفاف

 

5- احرصي على الخضوع للجلسة التجريبيّة لتسريحة الشعر مع الماكياج، وليس كلّ منهما على حدة، لأنّك بحاجة لرؤية الإطلالة العامة في الوقت نفسه حتّى ينسجم العنصران معاً.

 

 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر