تمارين رياضية لتنحيف وشد زنود اليد قبل الزفاف

تمارين رياضية لتنحيف وشد زنود اليد قبل الزفاف

تمارين رياضية لتنحيف وشد زنود اليد قبل الزفاف

لا شك أنكِ تخضعين لحمية غذائية شاقة من أجل خسارة الوزن قبل الزفاف كرمى لعيون فستانكِ الأبيض، ولكن ترهلات الجلد في المنطقة العليا من اليد التي نتجت عن خسارتكِ للوزن لم تكن في الحسبان؟! إذا ياسمينة تقدم لكِ الحل مع تمارين دوكان لشدّ وتنحيف الزنود لكي تتبعيها بالخطوات:

ias

 

(إليك خلطة سهلة لتنحيف الزنود!)

 

  • التمرين الأول: إحملي زجاجتين تحتويان على ليتر ونصف من المياه في يديكِ وقفي في وضعية معتدلة ويديك ممدودتان كاملاً إلى الأسفل، ثم إرفعي يديكِ لتلامسان أو تصلان حتى كتفيكِ، وقومي بفردهما في الخطوة الثالثة وإرفعيهما إلى الأعلى. جربي هذا التمرين ل 15 مرة على فترة 10 أيام ثم حاولي زيادة خمسة مرات للتمارين في كل أسبوع حتى تصبح 25 إلى 30 مرة في الشهر وستلاحظين أنكِ تحرقين الدهون والعضل أصبح أكثر قساوة في زنود اليد. 

 

(رجيم التمر واللبن لخسارة الوزن قبل الزفاف!)

 

  • التمرين الثاني: إمسكي في يدكِ اليمنى قنينة تحتوي على ليتر ونصف من الماء، ثم قومي بمد يديكِ نحو الأسفل بشكلِ مستقيم، وفي الخطوة الثانية إفردي ذراعيك إلى الأمام بشكل عامودي، ثم حركيهما إلى وراء ظهرك قدر الإمكان وهما ممدودتان.

 

بعد تجربة هذا التمرين لـ 10 مرات، أنقلي قنينة الماء من يدكِ اليمنى إلى يدكِ اليسرى، ثم كرري خطوات التمرين الأول، أي أن ترفعي يداكِ لتلامس كتفكِ، ثم إرفعيهما بشكلِ كامل نحو الأعلى، وقومي بثني ساعديكِ نحو الأسقل لتصل يداكِ نحو الكتف. كرري هذه العملية ل10 إلى 20 مرة يومياً وذلك لمدة الشهر لتحصلي على زنود مشدودة يوم الزفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية