Yasmina

4 نصائح ماكياج بشرة لصور خطوبة أجمل!

نصائح لتظهري اجمل في صور الخطوبة | تعليمات لمكياج بشرة العروس
نصائح لتظهري اجمل في صور الخطوبة | تعليمات لمكياج بشرة العروس

تعتبر حفلة الخطوبة الفرصة الرسمية الأولى للتعارف بين أهل العروس والعريس، وتشكّل مناسبة فريدة  تنصبك ملكة، وتوجّه إليك الأنظار، فتكثر التعليقات، تبتسمين للإيجابي منها، وتخشين السلبي بقوّة. إلا أنّ من أسس نجاح حفل الخطوبة هي الإطلالة التي عليك العمل على تفاصيلها، فتظهرين أجمل على أرض الواقع، وفي الصور التي تلتقط لك،.لذا اكتشفي مع ياسمينة هي أهم نصائح ماكياج بشرة الوجه التي تزيد جمالك في صور الخطوبة!

 

1- اعتمدي كريم الأساس الأولي، الذي يؤدي دوراً في تحضير البشرة للماكياج، وتأكدي من أنّه ضروري لضوء الكاميرا، والإضاءة المعتمدة في صالة الحفلة. من دون إغفال الدور الذي يؤديه أيضاً في تثبيت الماكياج خلال جلسة التصوير.

 

                  مناطق تحرمينها من كريم الأساس الأولي

 

2- اعتمدي ماكياج البشرة المتقن الذي يخفي شوائب بشرتك بشكل كامل ومدروس، ولا تترددي في اختيار كريم الأساس ذي التركيبة السميكة أو الثقيلة، فحفلة خطوبتك ليست المناسبة التي عليك إظهار بشرتك على طبيعتها، لأنّ ما قد يظهر حيوياً في الحقيقة، قد يدل على تعب وإرهاق في الصور.

 

3- اعملي على توحيد لون البشرة، فالخطأ الأكبر الذي تقع فيه معظم العرائس هو الفارق الذي يظهر بين لون الكونسيلر وكريم الأساس الأولي والأساس، والصور هي أكثر ما يستطيع فضح هذا الخطأ، الذي يمكن تفاديه بسهولة.

 

       تعلّمي، بالخطوات والصور خلطة توحيد لون البشرة للعروس

 

4- لا تنسي أهمية البلاش والبرونز، فلا يمكن أن تنجح صورك من دون هذين المستحضرين، فأحمر الخدود مهما كان لونه يزيد النضارة والحيويّة إلى وجنتيك، فيظهرك متألقة في الصور، كذلك الأمر بالنسبة إلى البرونزر الذي يزيّن إطلالتك بنفحة مغريّة وجذابة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر