إطلالات شعر وماكياج العروس في أسبوع نيويورك

أسبوع العرائس في نيويورك هذا العام حفل بصيحات ماكياج وشعر اجتمعت تحت عنوان واحد: الأناقة! والأمر ليس مستغرباً مع أكثر الماركات والدور العالمية التي ارتبطت تاريخياً بموضة الثوب الأبيض واعتنت بإطلالة العروس من ألفها إلى يائها. فكما تابعت ياسمينة أجمل فساتين الأعراس، تشاركك اليوم أبرز إطلالات الشعر والماكياج من الأسبوع النيويوركي! 

ias

 

         متابعة خاصة لأسبوع العرائس في نيويورك

 

Carolina Herrera: رفعة الشعر التي اعتمدتها كارولينا هيريرا جاءت بطريقة الـ twist  أي العمودية والملفوفة، وزيّنتها بحبات اللؤلؤ الأبيض، أما الماكياج فأتى ناعماً بإمتياز مع خط آيلاينر رفيع وأحمر شفاه وردي غير لامع، ولمسة من البلاش الزهري على الوجنتين. 

 

Amsale: الكعكة المنخفضة المتقنة، التي عكست إطلالة جديّة نوعاً ما، هي التي اعتمدت مع عروس هذه الماركة، اما الماكياج فخرج من دائرة الكلاسيكيّة قليلاً مع ظلال الجفون اللامعة، والماسكارا على الرموش، وأحمر الشفاه الأحمر. 

 

Jenny Packham: إطلالة عروس جيني بيكهام عادت بنا إلى خمسينيات وستينات القرن الماضي، مع أكسسوار البرقع الذي غطى عيون العارضات، وأحمر الشفاه الداكن، وتسريحة ذيل الحصان المنخفضة.

 

 

Marchesa: إطلالة عروس الماركيزا أنثويّة إلى حد كبير، فالشعر الذي ربط إلى الخلف بطريقة عصريّة ظل طبيعياً وزيّن بالأزهار الناعمة، وجاء الماكياج متوافقاً مع الشعر، حيث أتى  خفيفاً وبتدرجات ألوان خافتة. 

 

      غريس كيلي تحضر في فساتين زفاف الماركيزا لربيع 2015

 

 

Monique Lhuillier: عروس مونيك لولييه أرستقراطيّة، مع كعكة الشعر المنخفضة، ومحكمة الربط، وأكسسوار الفضي البراق الذي زيّن الشعر من الأمام، وأشعرنا أنّه تاجٌ ناعم، أما الماكياج فظّل بسيطاً مع التركيز على البلاش البرونزي الذي علا الوجنتين. 

 

Naeem Khan: عروس نعيم خان مختلفة عن غيرها، حيث اعتمد معها أحمر الشفاه العنابي الذي سيطر على موضة ماكياج الشفاه في خريف وشتاء 2014، والشعرغطّي بالكامل بواسطة الطرحة الطويلة ذات القماش السميك نوعاً ما. 

 

ريم عكرا: الشعر المفرود هو دوماً عنوان عروس المصممة اللبنانيّة، وهذا العام جاء مموجاً بطريقة طبيعيّة، ومفروقاً إلى النصف، والبساطة إنسحبت أيضاً على ماكياج العارضات، فأتى زهرياً خفيفاً. 

 

Vera Wang: عروس فيرا وانغ هذا الموسم هي الأكثر دراماتيكيّة مع الشعر الطويل المفرود وماكياج السموكي على العيون. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية